2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo “العناية الإلهية” تنقذ نجل راغب علامة من حادث سير logo الإتحاد الأوروبي يعتذر من إيطاليا logo ماذا جاء في التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث؟ logo نوفاك يؤكّد أن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط بسبب فائض المعروض في السوق logo بوتين: خطر كورونا لا يزال قائماً وذروته لم تأت بعد logo مستشفى "المعونات" يوفرُ فحص "كورونا" من السيارة! logo مصانع أدوية "حيّة" لإنتاج الأنسولين داخل جسم مرضى السكّري logo نبات استخدمه البشر منذ قرون يمكن أن يساعد في وقف تساقط الشعر
فرنجية: لم نفرض على أي منطقة مرشحاً من خارج اطارها
2018-04-21 20:03:49

أكد رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية "اننا لا نفرض مرشحين على اي منطقة بل نتحالف مع ممثليها الحقيقيين النابعين من نسيج اهلها".وقال فرنجية خلال غداء تكريمي: "لدينا حلفاء وأصدقاء نكبر بهم ولا نكبر بأتباع كما يفعل الاخرون. أنا أعتبر نفسي اليوم عنصر دعم وسأعمل من أجل ايصال هذه اللائحة التي تضم، الى طوني فرنجية، أصدقاء لي تحالفنا معهم في وقت سابق كالشيخ بطرس حرب الذي خضنا انتخابات ال2000 الى جانبه رغم اننا كنا نختلف معه بالرأي كما نختلف معه اليوم أيضا في الرأي ولكن الدنيا تتسع للجميع، والاهم أننا لم نفرض على أية منطقة ولا على البترون مرشحا من خارج اطارها، بل نتعاطى مع الواقع الموجود في المنطقة، ولن نفرض على أية منطقة أتباعا لنا بل تعاطينا مع كل المناطق عبر اصدقاء وحلفاء، أنا في خدمة اللائحة وأتمنى ان شاء الله أن نهنئ بعضنا في 7 ايار".وأضاف: "سنعمل كلنا يدا واحدة لانجاح اللائحة وايصالها الى بر الامان، واتكالنا على المحبين لا على من يخاف منا، لأننا لم نستخدم سياسة الترهيب والترغيب يوما بل استخدمنا سياسة العلاقات والمحبة، فسياسة الترهيب لا تدوم". وتابع: "نحن لم نستغل السلطة الا لخدمة الناس، كما في الصحة والداخلية وغيرها، ولم نستغل السلطة للاستفادة من ظرف مادي وكل ما فعلناه كان لخدمة الناس وهذا ما ازعج البعض".وختم فرنجية بالقول: "اليوم يتهموننا بالزفت الانتخابي، ونحن نقول انها وزارة اشغال وموسم ربيع ونريد ايصال الناس الى منازلها عبر طرقات جيدة. نقوم بواجبنا تجاه هؤلاء الناس ومهما قالوا لن نتوقف عنده لان ضميرنا مرتاح".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top