2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نوفاك يؤكّد أن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط بسبب فائض المعروض في السوق logo بوتين: خطر كورونا لا يزال قائماً وذروته لم تأت بعد logo مستشفى "المعونات" يوفرُ فحص "كورونا" من السيارة! logo مصانع أدوية "حيّة" لإنتاج الأنسولين داخل جسم مرضى السكّري logo نبات استخدمه البشر منذ قرون يمكن أن يساعد في وقف تساقط الشعر logo المجذوب يُشارك عن بعد بإجتماع لوزراء التربية الفرنكوفون logo قائد الجيش يشكرُ "الضباط المتقاعدين" logo نورا جنبلاط: متوحّدين حولكم
تيمور جنبلاط يدعو أبناء إقليم الخروب للتصويت بكثافة
2018-04-21 21:03:10

دعا رئيس "لائحة المصالحة" المرشح تيمور جنبلاط "أبناء إقليم الخروب إلى التصويت بكثافة في الاستحقاق الانتخابي النيابي المقبل، في السادس من أيار، لكي نثبت للجميع أن وجودنا وموقعنا السياسي موجود وسيبقى موجودا".ورحب جنبلاط خلال لقائه وفد شعبي كبير من أبناء إقليم الخروب زار قصر المختارة بـ"مشايخ وآباء وفاعليات وأبناء إقليم الخروب"، وقال: "شكرا لكم على هذه الزيارة الكريمة، وبدوري أجدد لكم التزام المختارة معكم. وستبقى هذه الدار داركم وكل المخلصين، أنتم يا أبناء الإقليم يا أهل الوفاء والالتزام، انتم أبناء المنطقة، التي قدمت أغلى التضحيات دفاعا عن وحدة لبنان، والتي قدمت خيرة الكفاءات لخدمة الوطن في الإدارة وكل القطاعات".وأضاف: "مع كل الجهد، الذي قمنا به، فإقليم الخروب لم يأخذ حقه كما يجب، وإن شاء الله في المرحلة المقبلة نحن وأنتم وكل المخلصين وعلى رأسهم الشيخ سعد الحريري، نستطيع القيام بالواجب، لاستكمال مسيرة النهوض في المنطقة إنمائيا، وعلى كل المستويات". وختم جنبلاط "كل الشكر لكم وأدعوكم للتصويت بكثافة في 6 أيار المقبل، لكي نثبت للجمعيات وجودنا وموقعنا السياسي موجود او سيبقى موجودا". أمام وفد شعبي كبير من أبناء إقليم الخروب زار قصر المختارة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top