2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
الجميل: على الشعب اللبناني أن يُحدث صدمة ايجابية
2018-04-21 22:03:36

لفت النائب سامي الجميل الى أن "البعض يمضون وقتهم بالشتائم وباستغلال السلطة ليضغطوا ويوقفوا شبابا مناضلين أو يهدووا رؤساء البلديات او الناس بمصالحهم".وتوجه الى اللبنانيين بالقول: "نقوا لكل اللبنانيين وخصوصا المتنيين اننا نريد ان نحلم معكم بطبقة سياسية وأداء سياسي مختلف وبنواب ووزراء يعلمون من اجل البلد والناس"ومن انطلياس حيث عقد لقاء شعبي حاشد للائحة نبض المتن, أضاف الجميل: "في هذه الانتخابات علينا ان نحاسب لنقول إن في لبنان والمتن الشمالي خصوصا هناك محاسبة والناس ليست غنما وليست تابعة لأن الانتساب الى الاحزاب ليس تبعية". وقال "دعوت الكتائبيين للتصويت بحسب قناعاتهم وادعو المتنيين في المتن الشمالي من دون استثناء أن يتخذوا قرارا ذاتيا مبنيا على تقييمهم وحلمهم للبنان، فليقيموا البرامج واللوائح والاداء ويتخذوا القرار الذي يقتنعون به".وأكد انه "على الشعب أن يقرر هل يتأثر بالتشويه والكذب وبالاستخفاف بعقول الناس ام أنه يقرأ بشكل صحيح وسيصوّت بشكل صحيح ويقول لكل مسؤول انت خاضع للمحاسبة".ولفت الى أن "للآداء هناك محاسبة ولا يحق لمن استلم وزراة الطاقة ل10 سنوات بان يطالب بالكهرباء".وقال الجميل أنه على الشعب اللبناني أن يحدث صدمة ايجابية ويكسر الطوق، طوق السلطة والتبعية والزبائنية والطائفية والمناطقية ومن هنا تنطلق المحاسبة للتغيير الحقيقي.وأكد أنه "حان الوقت لأن يدخل أشخاص أكفّاء الى المجلس يلتزمون بكلمتهم ففي لائحتنا نحلم باقتصاد من قبل اختصاصيين".وأردف: "لائحتنا، لائحة نبض المتن متكاملة متضامنة، فهي اللائحة الوحيدة التي تعمل للائحة وليس لصوت تفضيلي، وأقولها اليوم أمامكم: بالصوت التفضيلي اختاروا أيّا منا لنُدخل أكبر عدد من الأوادم الى مجلس النواب".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top