2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة العالمية" تعلق على إمكانية إخفاء مصر الإصابات بفيروس كورونا logo الصين تعلن حصيلة جديدة لكورونا وعشرات الحالات "بلا أعراض" logo السعودية تتحول إلى التجارة الإلكترونية في ظل "كورونا" logo الحكومة ترى بعين واحدة.. نجاح الاجراءات مرتبط بالمساعدات!… غسان ريفي logo لبنان وفيروس ″كورونا″: النّجاة أو النّفق المجهول… عبد الكافي الصمد logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo محاصصة كورونية… ماذا في أسرار الصحف؟ logo ماذا كتبت “الأخبار” في سطور افتتاحيتها؟
علوش: وصول 40 نائباً مؤيداً للنظام السوري "منطقي"
2018-04-22 07:02:50

اعتبر القيادي في تيار المستقبل النائب السابق مصطفى علوش في حديث لصحيفة "الشرق الاوسط"أن الترجيحات بارتفاع حصة المؤيدين للنظام السوري في البرلمان بنحو 7 نواب "محتملة جداً"، كما أن وصول 40 نائباً مؤيداً للنظام السوري "منطقي"، قائلاً إن النظام لم يرشح وجوهاً من "البعث"، لأنها "نافرة، ولا يمكن أن تشكل رافعة انتخابية، إذا تم دعمها من قبل الحلفاء".وقال علوش: "لهذه الأسباب، سجلت ترشيحات لوجوه متعاونة مع النظام بالسر أو العلن، ولها حظوظ وفق القانون النسبي بأن تتسلل إلى البرلمان". وإذ أشار إلى أن معظم هؤلاء "قد يكونون من الطائفة السنية في عكار والبقاع"، حذر علوش من أن النظام "سيحاول التسلل من خلال شخصيات تدعي الوسطية للتجمع في كتلة برلمانية موازية لكتلة المستقبل، تخدم النظام السوري".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top