2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن: نأمل عدم الوصول الى قرارات أقسى logo ياسمين عبدالعزيز تهدد الجميع! logo نيشان يفسخ عقده: الصحة أهم logo رامز جلال.. أزمة جديدة logo بالفيديو.. اندمج الفنان محمد رمضان في التمثيل فكان المصور هو الضحية logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا logo السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة"
وهاب من اقليم الخروب: أعدكم بأن أبقى صوت الحق والسياسة الممارسة طيلة 40 عاما يجب تغييرها
2018-04-23 13:59:33

القى رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب، كلمة في افتتاح مركز ل”مفوضية مزبود” في اقليم الخروب، متوجها إلى “الذين مارسوا الظلم على أهالي الشوف والاقليم طيلة 40 عاما”، قائلا: “ان لكم أن ترتاحوا وتريحوا، وان للشوف والاقليم ان يرتاحوا منكم ومن وعودكم الكاذبة، والاقليم اعطوكم كل شيء اعطوكم المحبة والولاء ودماء اولادهم وارزاقهم، فماذا اعطيتموهم؟”.
وتابع: “سننفيكم الى خارج المعادلة، لان في هذا الاقليم رجالا لا تشترى لا بالمال ولا ب”السلفي”، فهذا الاقليم هو بالنسبة للبعض صوت في الموسم الانتخابي، وليس مشروعا سياسيا يؤدي الى عملية نهضوية وتنموية كبيرة”.
وأكد “لكن في 6 أيار سينتهي هذا الامر، سواء وصلت أنا أم وصل زاهر الخطيب أو زياد الشويري، فنحن لدينا أمور محددة، وهذا الفلتان البيئي في الاقليم يجب ان يتوقف ولو بالقوة، ولا أحد يخيفنا بالمشكل. لدينا تصور انمائي سنبدأ به من الدامور الى الجية والرميلة من اجل فتح المجال امام الاستثمارات، وسينتهي عهد التشبيح والتشليح في السادس من أيار”.

وختم: “إذا وعدت يجب ان أفي، لذا اعدكم بأن أبقى صوت الحق الذي لا يمكن اسكاته او شرائه، فانا واحد منكم وخادم لفقرائكم ومساكينكم، ومتمرد شرس امام الفراعنة، والاهم ان نتقبل الآخر ولا نرفضه، لان السياسة التي مورست طيلة 40 عاما يجب تغييرها، فهذه المنطقة والقرى في حاجة الى جهودنا وخدماتنا وليس الى خلافاتنا وصراعنا”.




m.allouch



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top