2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا logo السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة" logo قضية أبو فخر تابع ... بيانٌ للفريق القانوني logo السعودية تدعو القطاع الخاص لتوريد 355 ألف طن من القمح logo النقد الدولي متفائل بالتعافي في الصين ولا يستبعد عودة ظهور "كوفيد-19" logo وزير الإقتصاد يتحدُثُ عن إعداد قانون المنافسة logo "أمل" و "حزب الله" يثنيان على الآداء الحكومي
عندما يتهرب ميقاتي من علاقته الوثيقة بآل الأسد .. ويفشل
2018-04-23 20:02:31

كُشفت تقارير صحفية وإعلامية مدى تورط رئيس الحكومة الأسبق نجيب ميقاتي في دعم نظام الرئيس السوري بشار الأسد سياسياً وإقتصادياً وعسكرياً عبر دعم بعض جماعات التابعة للنظام السوري.غير أن ميقاتي هذه الأيام يبدو انه يعيش في مأزق داخل الشارع السني وتحديداً الطرابلسي الذي يكن العداء للأسد نتيجة هذه العلاقة اللصيقة بالنظام، وهو لهذه الغاية استنجد بإعلامي ممانع للإدعاء بأن ميقاتي يمول جماعات مسلحة معارضة في الداخل السوري ضد نظام الأسد والقول بأن الجيش السوري عثر على صواريخ لدى هؤلاء في بلدات القلمون الشرقي مصدر تمويلها ميقاتي دون ان يقدم اي دليل، إلا أن هذا الإعلامي بدلاً من أن يكحلها عماها كما يقول المثل الشعبي، ووصف ولي العهد السعودي الأم


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top