2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا logo السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة" logo قضية أبو فخر تابع ... بيانٌ للفريق القانوني logo السعودية تدعو القطاع الخاص لتوريد 355 ألف طن من القمح logo النقد الدولي متفائل بالتعافي في الصين ولا يستبعد عودة ظهور "كوفيد-19" logo وزير الإقتصاد يتحدُثُ عن إعداد قانون المنافسة logo "أمل" و "حزب الله" يثنيان على الآداء الحكومي
حبيش: قادمون على إستحقاق أساسي ومصيري
2018-04-25 14:03:06

عقد لقاء للمرشح عن لائحة "المستقبل لعكار" النائب هادي حبيش، بدعوة من رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي، في منزل العميد محمد نبيه الكردي، في حضور بعض عائلات البرج عكار.وقال حبيش: "في السادس من أيار نحن قادمون على استحقاق أساسي ومصيري بالنسبة إلى فريقنا السياسي، وهذه مسؤولية الجميع، فنحن مدعوون جميعاً في السادس من أيار إلى الذهاب إلى مراكز الاقتراع، وترك كل الأمور جانباً والتفكير استراتيجياً، بما أن القانون كما بات معلوماً وضع لتحجيم كتلة المستقبل، وتحجيم الرئيس الحريري في لبنان، ونحن علينا الرد على هذا القانون، والتصويت للائحة "المستقبل لعكار"، لتأكيد هوية عكار الوطنية والسيادية، وعكار ستكون باستقبال الرئيس الشيخ سعد الحريري، الذي سيزور معظم البلدات العكارية، وستكون له محطات مع العكاريين الذين أحبوه وأحبهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top