2018- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: اخماد حريق في خراج دده logo ضاهر يعلن عن خطة للحد من الهدر في مدارس زحلة logo الميثاق العالمي للأمم المتحدة يكّرم خليل داود logo العفو الدولية: "مصر تحولت إلى سجن مفتوح" logo خاص - محمد سعد يعود للبرامج وهذا شرطه الوحيد logo كريستين ستيوارت مدخنة من الطراز الاول وبعيدة كل البعد عن النظافة logo أنغام: أنا بحس مليش مطرح logo موجز المساء: الريال يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة روما، نجم الـ NBA يصل لبنان وجماهير ليفربول تدافع عن صلاح
المنظمة العالمية للإعلان تكشف عن هويتها الجديدة في عيدها الثمانين
2018-04-23 13:49:00

كشفت المنظمة العالمية للإعلان اليوم عن هوية جديدة وأهداف متجددة ، ظهرت في شعارها  العصري الذي طرحته والذي يعكس بشكل واضح التغييرات التي حصلت في المنظمة والفكر المستند على مبدأ الفكر القيادي الذي استطاعت أن تبنيه في مسيرتها التي امتدت خلال 80 سنة إلى اليوم.

منذ تأسيسها ، لطالما ارتكزت المنظمة العالمية للإعلان IAA في مهامها على قناعة بالدور الفاعل الذي يمكن أن يلعبه مجال الاتصالات، في حياة المستهلكين في العالم، شرط أن يكون موجهاً بالشكل الصحيح. طوال سنوات، واكبت المنظمة العالمية للإعلان IAA التطورات التي حصلت في المجال  ومما لا شك فيه أنها لعبت دوراً فاعلاً في قيادة هذا المجال إلى بر الأمان بعيداً عن الاضطرابات الحاصلة مع الابتكارات الجديدة في المنتجات، والتقلبات في ميول وأذواق المستهلكين، والتعدد اللافت في الاختيارات على صعيد وسائل الإعلام، إضافة إلى الطرق الحديثة المبتكرة في  تسليم المنتجات. فتؤكد هنا على ضرورة التنظيم الذاتي في في مجال الإعلانات، نتيجة قناعة راسخة بأننا إذا لم نقم بتنظيم ذاتي، فثمة من يفعل ذلك.

وتتمحور الهوية الجديدة للمنظمة وشعارها حول بوصلة تواكب القرن الواحد والعشرين في توجيه المتخصصين في مجال التسويق والوكالات وسائل الإعلام – واليوم الإعلام الرقمي وشركات التجارة الالكترونية التفاعلية – بهدف تسليط الضوء على فاعلية اتصالات التسويق في الأسواق العالمية المتعددة الأوجه اليوم.

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية للإعلان ومديرها العام فيليكس تاتارو، قال: "من البداية، لطالما كان طموحنا بأن نثبت وجودنا  كمنظمة بارزة وموحدة عبر الحدود، وأن نغتنم الفرص ونواجه التحديات الناتجة عن التطور اللامتناهي للأسواق."

وفي إطار سعيها لترسيخ دورها الجديد وأهدافها ومهامها، تستضيف المنظمة العالمية للإعلان مؤتمر القمة العالمي للتسويق في 27 نيسان في تايم وورنر سنتر في نيويورك. يضم المؤتمر السنوي أكثر من 200 من أبرز الشخصيات القيادية الفاعلة في مجال الإعلان والتسويق على الصعيد العالمي لتبادل خبراتهم والإفصاح عن أبرز التحديات في المجال وممارساتهم الفضلى فيه.

 ويؤكد تاتارو " في كل عام نسعى جاهدين إلى دعوة متحدثين قادرين على تحفيز النقاشات  وتقديم الحلول للمشاكل التي يمكن أن يواجهها مجال الإعلان والتسويق حول العالم، إلى مؤتمر القمة العالمي للتسويق. ويضيف"لن يقتصر برنامج هذا العام على مناقشة القضايا الملحة فحسب ، بل ستكون مهمتنا الجديدة موضع التركيز والاهتمام".

ينطلق المؤتمر بكلمة يلقيها مدير التسويق في شركة HP  أنطونيو لوسيو، يتناول فيها النهضة الحالية في مجال التسويق، حيث تبدو الشؤون التقليدية للإعلان  أقل أهمية، فيما تبرز أهمية التجارب المؤثرة للمستهلك  والخدمات المرضية والمناسبة والتصميم المدهش اللافت للأنظار.

 بالإضافة إلى ذلك، تناقش القمة العالمية التسويق المواضيع التالية مع كبار المديرين التنفيذيين في التسويق من شركات ِAmerican Express وChase وDiageo و Flipboard، وGoogle وMastercard وSAP وSSGA وVerizon  وWashington Post و: Zenith Worldwide

الممارسات الفضلى على صعيد الذكاء الاصطناعي AI والحوسبة الإدراكية Cognitive Computing والثورة التي أحدثتها في مجال التسويق

السبل الفضلى للعلامات التجارية لاكتساب الثقة في عصر تكثر فيه الأخبار المزيفة وما ينتج عن ذلك من انعدام للثقة لدى المستهلك

سلامة العلامة التجارية وكيف يمكن للمسوقين العمل بشكل فاعل ومناسب لجذب المستهلكين ولفت انتباههم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top