2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
النواب رعد قبيسي وجابر : للاقتراع بكثافة ليكون الحاصل الانتخابي حاميا للوطن والمقاومة
2018-04-25 14:59:09

اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد “ان الانتخابات النيابية المقبلة، هي فرصة كي ندخل الى المجلس النيابي، بقوة وفق برامج ورؤى وليس وفق “هذا صاحبي وهذا خدمني”، فالوفاء ان نحفظ البلد بمن فيه وليس ايجاد حالة خاصة على حساب البلد”.
وتحدث الحاج  رعد في لقاء انتخابي في بلدة حبوش، في حضور المرشحين النائبين هاني قبيسي وياسين جابر وحشد من أبناء البلدة .
وختم رعد “ان رهاننا على وعيكم وعلى اقبالكم الكثيف على صناديق الاقتراع في 6 ايار لأنتخاب اللائحة التي تمثل خياركم، هكذا ننجح كقوة ضغط قادرة على التصدي للاستهدافات التي تحصل علينا في المجلس النيابي”.
جابر
واعتبر النائب ياسين جابر “ان هذا التحالف هو تحالف استراتيجي بين قوتين اساسيتين في لبنان، متمنيا “الخروج بكثافة يوم الانتخاب للاقتراع لتحالف “امل”، “حزب الله”.
قبيسي
واعلن النائب قبيسي “نحن في تحالف “امل” “حزب الله” فريق واحد ليس في الانتخابات فقط، بل لحماية لبنان ولتأمين غطاء سياسي لمشروعنا فهناك من يريد ان يلغي المقاومة في لبنان وهناك من يغرق الوطن بالديون لكي تنقلب الناس على المقاومة .فالمعركة الانتخابية القادمة ليست لنجاح اللائحة بل لنجاح مشروع”.
وفي بلدة يحمر الشقيف، كان لقاء جمع النواب رعد وقبيسي وجابر،أكدوا فيه ضرورة الاقتراع بكثافة ليكون الحاصل الانتخابي حاميا للوطن والمقاومة” .




m.allouch



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top