2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بيان جديد من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا logo حزب الله يشيع شهيدا له logo أمطار وثلوج على الـ 1000 متر.. اليكم تفاصيل الطقس logo الإعلان الأميركي الأفغاني: واشنطن تهدف لسحب جميع قواتها “خلال 14 شهرا” logo صيني ضحية تنمّر في لبنان.. نائب يتحرَّك! logo مقابر جماعية.. غموض "كورونا" يشعل الأوضاع في إيران logo سرّ دياب logo وزير يتلقّى الشكاوى بنفسه!
انطلاق العملية الانتخابية للبنانيين في دول الخليج ومصر
2018-04-27 07:59:07

انطلقت صباح اليوم اليوم الجمعة عملية اقتراع اللبنانيين في الخارج في مرحلتها الأولى والتي ستشمل ست دول عربية، هي: الإمارات، سلطنة عمان، السعودية، قطر، الكويت ومصر، على ان تنطلق المرحلة الثانية من الانتخابات في الخارج بعد غد الأحد.

وقد واكب وزير الخارجية والمغتربية في الحكومة اللبنانية جبران باسيل  من الوارة انطلاق العملية الانتخابية للبنانيين في الدول العربية.

وقال باسيل في حديث له بالمناسبة إن “اهمية هذه اللحظة في انتخاب المغتربين في الخارج هي باستعادة المغتربين للبنانيتهم”، واضاف “عملنا كل يمكننا فعله لاتمام هذه العملية وكل صوت من اصوات المغتربين مهم والمشاركة اليوم تعني مشاركة اكبر في المستقبل”.

من جهته، اشار مراسل قناة المنار الى ان الاقبال جيد على مراكز الانتخاب من قبل اللبنانيين في الدول العربية الست عند فتح صناديق الاقتراع، على الرغم من ان اليوم هو يوم الإجازة الاسبوعية في هذه الدول، ولفت الى انه “من المتوقع ان تصل منتصف ليل الجمعة السبت اول حقيبة دبولماسية تحمل نتائج الاقتراع من هذه الدول”.




z.daher



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top