2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo سبع إصابات بـ″كورونا″ في مستشفى رفيق الحريري؟ logo وزير الصحة ينشر فيديو عن كورونا.. لا داعي للهلع logo بعد المدارس.. وزير الصحة يعلن اقفال الحضانات logo أحد مرضى كورونا في لبنان بخطر.. حالته غير مستقرة logo هل بات تحصين أميركا من الصواريخ الروسية مستحيلاً؟ logo الصحة الإيرانية تحذّر: هذا موعد “ذروة كورونا” في البلاد logo إيران تهدد إسرائيل: الرد سيكون ساحقاً logo هل يلتقي ترامب مع زعماء “خماسي” مجلس الأمن؟
مرشحو الكورة في لائحة نبض الجمهورية القوية زاروا ضريح وسام الحسن في بتوراتيج
2018-04-27 08:58:52

زار مرشحو الكورة في لائحة "نبض الجمهورية القوية" النائب فادي كرم، المهندس جورج منصور والدكتور ألبر أندراوس ضريح الشهيد اللواء وسام الحسن في بلدة بتوراتيج، في إطار الزيارات الانتخابية التي يقوم بها أعضاء اللائحة في بلدات قضاء الكورة.
وألقى منصور كلمة قال فيها: "نأتي اليوم إلى هذه القرية الأصيلة المتجذرة في كورتنا الخضراء، وفي قلوبنا لوعة على ساكن جوارحنا، الذي غاب انتقاما على يد الحاقدين المأجورين. عزاؤنا أن ذكراه حية ماثلة أبدا في الوجدان، ومواقفه الوطنية الصادقة، هي بوصلة للسياديين، إن وجدوا على مساحة لبنان، على نهج سائر الشهداء، الذين سقطوا دفاعا عن الكرامة، والانتماء الخالص للكيان".
وتابع: "ليس من المصادفة، في خضم التزاحم الانتخابي القائم، أن تأتي زيارة الغالي غداة إحياء يوم مجيد من تاريخنا، حيث توجت إنتفاضة الاستقلال بانسحاب جيش الوصاية إلى غير رجعة".
أضاف: "إن شعلة الاستقلال لم ولن تنطفئ، مهما حاول فلول النظام المتهاوي في سوريا، ومهما إجتهد أنصار التواصل مع قاتل شعبه، الذي سبق وعمل في مجتمعنا اللبناني تمزيقا وترويعا. ولسوف يقف شعبنا بالمرصاد لكل سنريوهات التفتيت وثقافة الموت".
وختم: "وسام، أيها الشهيد، أيها المدرسة، أنت حي فينا وبيننا، ولنا أن نسير على خطاك متابعين المسيرة، مهما صعبت المواجهات ومهما كثرت التضحيات".
أما كرم فأكد أنه "من الطبيعي ان نتذكر شهداءنا عند كل استحقاق وطني كبير واللواء وسام الحسن هو رمز للجمهورية القوية".
وأخيرا، تم وضع إكليل من الزهر على الضريح، في حضور والد الشهيد السيد عدنان الحسن.  



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top