2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo من خلال سماع قصص وعن صفاته ومغامراته 3 أبراج فلكية تقع في الحب قبل رؤية الأشخاص و"الحوت" هيخلق شخصية خيالية ويتعلق بيها logo إليكم أبرز ما تضمنته إفتتاحية “الجمهورية” logo طرابلس تختنق.. إفتحوا ساحة النور!… غسان ريفي logo تمنيات لبنانية بعدم التعاطي مع النفط كسائر القضايا الخلافية!… مرسال الترس logo نفط لبنان ما يزال سمكا في البحر.. والأولوية للخطط الانقاذية!… حسناء سعادة logo هذا ما ورد في إفتتاحية “اللواء” logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo إليكم ما كتبته “الأخبار” في افتتاحيتها
ممثلو الطوائف اللبنانية في استراليا تفقدوا اقلام الاقتراع
2018-04-29 08:58:49

تفقد راعي الابرشية المارونية في اوستراليا المطران انطوان شربل طربيه يرافقه رئيس دير مار شربل الاب لويس الفرخ اقلام الاقتراع في معهد دير مار شربل والتقى القنصل اللبناني شربل معكرون وممثلي الاحزاب والتيارات اللبنانية.

وشدد طربيه على “اهمية اقتراع المنتشرين اللبنانيين للمرة الاولى في تاريخ لبنان”، ونوه ب “تضامن ابناء الجالية وتفاهمهم ومشاركتهم في الانتخابات إسهاما منهم في الحياة السياسية في لبنان”.

مسلماني

وتفقد مراكز الاقتراع ايضا ممثل المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى الشيخ كمال مسلماني وقال للزميل سايد مخايل: “لا شك انها المرة الاولى التي تجري فيها الانتخابات في الخارج وهناك الكثير من النواقص والأمور التي تحتاج الى اعادة نظر، ولكن تبقى الخطوة جيدة وان كانت تحتاج الى مزيد من العمل والجهد من وزارة الداخلية الى وزارة الخارجية الى الاحزاب والقوى اللبنانية، ولكن رأينا وشاهدنا بام العين يوما لبنانيا وطنيا بامتياز حيث شعر اللبناني المغترب بانه يشارك بصناعة القرار السياسي في وطنه الام لبنان”.

كما تفقد اقلام الاقتراع ممثل دار الفتوى الشيخ مال زيدان، منوها باهمية مشاركة المغتربين في الانتخابات لأول مرة.




Ahmad Farhat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top