2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الصين تواجه خطر موجة جديدة لتفشي كورونا logo هبوط عقود الخام الأميركية لأقل من 20 دولارًا للمرة الأولى منذ 2002 logo سباق بين إجراءات الحكومة الاغاثية.. وثورة الجوع!… غسان ريفي logo مصارف لبنان تواجه كورونا بـ 6 ملايين دولار فقط!… عبد الكافي الصمد logo البترون تواجه كورونا: 4000 سنة.. وبعدو حيطنا عالي!… لميا شديد logo التنمر على مصابي ″كورونا″ في لبنان يتزايد.. اليكم احدى القصص!… أحمد الحسن logo كوريا الشمالية تكشف “تفاصيل” التجربة الصاروخية logo الصين تعلن ارتفاع وفيات كورونا إلى 3304 وإصابة محلية واحدة
الجسر لميقاتي: بماذا نجربك وانت في الحكم منذ 1998؟
2018-04-29 10:01:52

اكد النائب سمير الجسر "ان جولة الرئيس سعد الحريري في ارجاء طرابلس وشوارعها كانت امرا استثنائيا، وهي جولة تفرح القلب وترفع الرأس"، واضاف: "من اودع الله محبته في قلوب الناس لن يستطيع احد النيل منه، فهم كلما كادوا له مكيدة كلما اخرجه الله منها اقوى ورفع من مقامه".وتابع الجسر خلال حفل افطار صباحي، "كانت حشود المحبين والمؤيدين رائعة في الاسواق، والميناء، والقبة والبداوي، وحشد التبانة كان استثنائيا، كذلك الامر في باب الرمل، ولو ان بعض اصحاب النفوس الصغيرة حاولوا ايهام الناس بوجود متفجرة لكن الناس تجاوزت الامر ونقول لاصحاب العقول الشريرة ان هذا الامر كان من الممكن ان يؤذي اشخاصا موجودين هناك وهذا امر معيب، عل كل حال سامحهم الله وهداهم".واضاف، "ختام الجولات كان في القلمون، وكان مشهد اندفاع الناس ورشهم ماء الزهر في غاية الروعة، ولقد اطلقوا قسما قالوا فيه: نقسم بالله العظيم لو دفعوا لنا الملايين لن نبايع في السياسة الا الشيخ سعد الدين، ففعلا ان المحبة من الله عز وجل". وقال: "لفتني كلام الرئيس نجيب ميقاتي خلال جولته في الضنية فهو قال: "جربتوهم 25 سنة جربونا، هذا الكلام يا دولة الرئيس يقوله من لم يبدأ العمل السياسي بعد ولم يترشح للانتخابات، ولا يقوله شخص لديه تجربة سياسية طويلة بدأت العام 1998 يوم عين وزيرا للاشغال العامة والنقل، وبقي على مدى ست سنوات وزيرا للاشغال العامة، ولا يقوله من كلف برئاسة الحكومة مرتين، الاولى اعتبرناها فترة انتقالية، والثانية كانت متجانسة ومن لون سياسي واحد". وتابع: "بماذا نجربك يا دولة الرئيس؟ هناك مفاصل اساسية لم تتذكر فيها طرابلس كما يجب، كنت وزيرا للاشغال على مدى ست سنوات، ورئيسا للحكومة على مدى ثلاث سنوات وشهدت المدينة على عهدك 23 جولة اقتتال، ولم تحاول مرة واحدة ان تأخذ قرارا لوقف شلال الدم في طرابلس. نعم يا دولة الرئيس محبة الناس لرفيق الحريري ولسعد الحريري سببها انهم جربوهم فوجدوا فيهم الصدق واصحاب قرار؟


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top