2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo من خلال سماع قصص وعن صفاته ومغامراته 3 أبراج فلكية تقع في الحب قبل رؤية الأشخاص و"الحوت" هيخلق شخصية خيالية ويتعلق بيها logo إليكم أبرز ما تضمنته إفتتاحية “الجمهورية” logo طرابلس تختنق.. إفتحوا ساحة النور!… غسان ريفي logo تمنيات لبنانية بعدم التعاطي مع النفط كسائر القضايا الخلافية!… مرسال الترس logo نفط لبنان ما يزال سمكا في البحر.. والأولوية للخطط الانقاذية!… حسناء سعادة logo هذا ما ورد في إفتتاحية “اللواء” logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo إليكم ما كتبته “الأخبار” في افتتاحيتها
المشنوق من الخارجية: الأخطاء التي حصلت بسيطة
2018-04-29 14:02:04

أشار وزير الداخلية ​نهاد المشنوق​ الى انه "من الواضح ان كل السفارات وكل المراكز أخذوا كل احتيطاتهم والتدابير اللازمة لاجراء ​الانتخابات​ بشكل نزيه وسهل"، موجها تحية إلى "كل السفراء الذي قاموا بجهد ممتاز ونأمل ان يستمر هذا الأمر حتى انتهاء العملية الانتخابية".ولفت المشنوق في مؤتمر صحفي من ​وزارة الخارجية، ​ إلى ان "هذه تجربة أولى من نوعها في لبنان و​العالم العربي​ لناحية وجود الكاميرات والمراقبة من داخل وزارة الخارجية وهذا لا يمنع وجود بعض المشاكل التي حصلت في مراكز محددة بشكل محدود جدا".وأضاف "لقد أجرينا مناورة حية في لجان القيد مع شركة عربية لمكننة النتائج وهي أول تجربة في العالم العربي وليس في لبنان فقط، هذه التجربة رائدة وستنقل كل من شارك فيها إلى نجاحات لم يكن بامكانه تحقيقها لولا جهد اللبنانيين الذي عملوا في الخارجية والداخلية". وأشار المشنوق إلى بعض الاخطاء التي حصلت، موضحا انه "هناك 6 آلاف ​جواز سفر​ أنجزوا للناخبين، من بينهم 400 جواز سفر لم يصل إلى الناخبين في الشحن ونحن سنسأل غدا إذا كان بموجب القانون نستطيع اصدار اجتهاد أو راي قانوني يبرر ان يأتي هؤلاء إلى بيروت ويصوتوا في لبنان". وأضاف "هناك أسماء غير موجودة على لوائح الشطب في ​ألمانيا​ تحديدا تبين ان هذه الاسماء مسجلة دون عناوين دقيقة فتم وضعهم في مركز الاقتراع في العاصمة برلين، لكن هذا أمر محدود جدا يتعلق بعشرات الناخبين لا بالمئات". وأكد ان "العملية الانتخابية تمت بنجاح باهر".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top