2020- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo هذا موعد بدء شهر رمضان المبارك logo فيلم يوم إيه يوم لا يحقق أعلى نسب مشاهدة في أسبوعين logo بريدي يعبر عن حماسه لخوض تجربة التمثيل بعد 20 سنة logo صاحب أغنية “بنت الجيران” متهم بـ”تشجيع الممنوعات والفجور” logo فيصل كرامي: هل الخلاف هو فقط على التوقيت؟ logo طبيب لبناني من زغرتا نجح في جراحة الروبوت في سويسرا وخارجها! logo انسحاب هاري وميغان من الحياة الملكية يبدأ رسمياً في هذا التاريخ! logo ضبط 5 أطنان كوكايين داخل غواصة
المشنوق: النتائج النهائية تُعلن خلال 48 ساعة
2018-05-07 21:03:59

قال وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق إنّ "نتائج محافظة عكار ستعلن رسميًا غدًا".وأضاف خلال اعلانه النتائج غير الرسمية لانتخابات 2018 أنّه "لم يُفقد اي من صناديق اقتراع إنما جرى تأخير في التسليم فقط"، مشيرا إلى أنّ "خلال 48 ساعة ستُعلن النتائج النهائية على موقع وزارة الداخلية الالكتروني".وأكّد أنني "لا أنكر وجود بعض الشوائب في ظل القانون الجديد لكن المهم أننا أنجزنا هذه الانتخابات". وهنأ المشنوق كل الفائزين معتبرًا أننا "دخلنا مرحلة سياسية جديدة مع مجلس نواب جديد".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top