2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بيان جديد من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا logo حزب الله يشيع شهيدا له logo أمطار وثلوج على الـ 1000 متر.. اليكم تفاصيل الطقس logo الإعلان الأميركي الأفغاني: واشنطن تهدف لسحب جميع قواتها “خلال 14 شهرا” logo صيني ضحية تنمّر في لبنان.. نائب يتحرَّك! logo مقابر جماعية.. غموض "كورونا" يشعل الأوضاع في إيران logo سرّ دياب logo وزير يتلقّى الشكاوى بنفسه!
مخزومي: أشكر أهالي بيروت الثانية على ثقتهم بي
2018-05-07 22:02:03

شكر النائب المنتخب فؤاد مخزومي، في بيان، الناخبين في دائرة بيروت الثانية، على "الثقة التي منحوه إياها، بتصويتهم للائحة "لبنان حرزان". وأيضا الناخبين الذين لم يصوتوا للائحة. فالسلوك الديمقراطي يحتم احترام خيارات الناخبين والقبول بها مهما كانت وكيفما رست".وتوجه بالشكر أيضا إلى "أعضاء اللائحة الكرام على جهودهم ومساعيهم، التي ساعدت في إيصال الصوت إلى الناس"، واعدا ب"العمل سويا على تنفيذ ما ورد في البرنامج الانتخابي، وتمثيل طموحاتهم وآمالهم في المجلس النيابي في السنوات الأربع المقبلة".وقال: "الشكر موصول للماكينة الانتخابية، التي بذلت الجهود الجبارة، والأهل والأصدقاء الأحباء لمساهماتهم الجليلة ودعمهم، الذي لا يقدر إلا بأن ينجح في تمثيل أهالينا وأحبائنا في بيروت ولبنان عموما". وإذ أكد تمسكه ب"العقد المبرم مع أهل بيروت بنقاطه العشر، والعمل على تنفيذ البرنامج الانتخابي للائحة "لبنان حرزان""، شدد على أنه "لن يألو جهدا، بأن يكون عند حسن ظن من انتخبوه والمواطن اللبناني عموما، وأهل بيروت خصوصا"، آملا أن "يكون اليوم التالي يوما جديدا ومباركا لعموم اللبنانيين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top