2018- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo لا حكومة قبل شهر logo السعودية: سنحاسب جميع المتورطين في وفاة خاشقجي logo السعودية تعفي عسيري والقحطاني وإنهاء خدمات ضباط استخبارات logo بعد مقتل خاشقجي... الملك يامر باعادة هيكلة الاستخبارات logo السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها logo علماء يبتكرون نوع جديد من العلكة اليابانية تغير طعمها "حسب الطلب" logo 1.1 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الخميس logo الحريري مُهدّد بنزع العباءة السُنيّة
ما هي نصائح الفلك لك في شهر مايو/ايار 2018 ❤
2018-05-08 00:01:59

 

يقدم لكم موقع ابراج ارب حظ كل جديد وجميل في عالم الابراج والفلك ، واليوم نقدم لكم نصائح رائعة لما تبقى من ايام في شهر مايو/ايار 2018 ، لعلها تكون رفيقة دربكم وتساعدكم في الايام المقبلة

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

نصيحة الفلك لمواليد الحمل خلال شهر أيار/مايو 2018 هي أن تقم بنشاطات بيتيه ولا تهمل صحتك ! “، ولا تنسى أنه بسبب طبيعة الحياة لديك فأنت بحاجة لبعض السيطرة على مشاعرك ولا تعطي الناس أكتر مما تستحق وأكيد سوف تنجح

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

 نصيحة الفلك لمواليد الثور خلال شهر أيار/مايو 2018 هي في أن تحاول مقاومة الانفاق على الأشياء العديمة الفائدة ولا تتمنّى الحصول على المال بدون بذل الجهد أو خلال التخمين المالي! ، ولا تنسى أن الكثير من الامور سوف تتغير لصالحك وانك ستكون بالمكان المناسب الي تستحقه قريباً

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

 نصيحة الفلك لمواليد الجوزاء خلال شهر أيار/مايو 2018 هي في أن تتريّث ولا تسرف، في الحقيقة ليس لديك من المال إلا حاجتك! ، ولا تنسى أن تقلبات اليوم سوف تكون اساس نجاحك فلا تخف ولا تقلق واترك الامور تمر على خير

 برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

 نصيحة الفلك لمواليد السرطان خلال شهر أيار/مايو 2018 هي في أن تعر انتباه أكثر إلى القضايا القضائية المحتملة التي تتعامل معها، وبالأخص المتعلقة بالمواريث، أو أموال محجوزة، أو أصول مشتركة، أو ضرائب، أو قروض! ، ولا تنسى أن التعامل مع الناس بحاجة الى قليل من الصلابة ، وأن حساسيتك ستتعبك فحاول أن تنتبه وسيكون التوفيق حليفك أن شاء الله.

 برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

 نصيحة الفلك لمواليد الأسد خلال شهر أيار/مايو 2018 هي في أن لا تؤجل عمل اليوم الى الغد وخاصة على مستوى العائلة فما قد أجلت عمله يعود الآن ! ، وعليم أن لاتبقى وحيداً فأنت ساحر وطلتك تعطيك علاقات تفيدك كتيراً وعليك أن تستغل هذا الشيء لمصلحتك.

 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

نصيحة الفلك لمواليد العذراء خلال شهر أيار/مايو 2018 هي في أن تتجنّب أخطار متعلقة بصرف المال على اشياء عديمة الفائدة، ادفع ديونك، وأن تكون أكثر لباقة في العمل! كما يتمنى منك الفلك أن تروّج لعملك على الإنترنت بشكل نشيط أكثر! ، ولكن عليك أن تكون دقيق باختيار الناس من حولك حتى تريح رأسك بالفترة المقبلة.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 نصيحة الفلك لمواليد الميزان خلال شهر أيار/مايو 2018 هي في أن تبتعد عن خيانة نصفك الآخر، وإذا كنت أعزباً ابتعد عن إغراءات المتزوجين! ، ولا تنسى أن عندك قدرات هائلة ولكن عليك أن توظفها بطريقة صحيحة وسوف تحصل على افضل النتائج.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 نصيحة الفلك لمواليد العقرب خلال شهر أيار/مايو 2018 تجنّب الأنانية، والغيرة، والمُجادلة! أنت يمكن أن تفقد الكثير  سواء عاطفيا أو مهنياً ، وعليك أن تتعامل بهدوء ولاتستعجل الامور فكل شيء بعد وقت سوف يصلك وسوف تكتشف ان بعض الامور الصعبة عليك ستكون لصالحك

 برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 نصيحة الفلك لمواليد القوس خلال شهر أيار/مايو 2018 هي في أن تحذر بشأن أيّة علاقة بالصفقات المالية أو ملكيات العقارات! تخميناتك المتفائلة جدا يمكن أن تؤدّي إلى الخسارة ، ولكن عليك أن تعلم أيضاً أن تفاؤلك سلاح قوي وعندك طاقة بكل وقت لتغير حياتك للافضل .

 برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 نصيحة الفلك لمواليد الجدي خلال شهر أيار/مايو 2018 هي أن تعر انتباه أكثر إلى أمور العائلة أو الامور المتعلّقة بالبيت ولا تتسرع بالتحرّك! وأن توازن أيّ استثمار بعناية! ، كما يقول لك الفلك بأن لا تزعج نفسك بالماضي ، فمستقبلك افضل والايام القادمة اكيد افضل .

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

 نصيحة الفلك لمواليد الدلو خلال شهر أيار/مايو 2018 هي أن تدفع أكثر للمشاركة في حياة حبّك، وحاول فهم شريكك!  ولا تنسى أن بعض الناس القريبة إن خسرناها فمن الصعب تعويضها لذلك لاتغلط مع شخص قريب وحاول أن تستوعبه.

 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

 نصيحة الفلك لمواليد الحوت خلال شهر أيار/مايو 2018 هي أن الأصدقاء ما عندهم تأثير جيّد جداً عليك أثناء هذا الشهر ، وأنت عندك وقت صعب عليك أن تحدد ما تريد، لذا كن صبورا وحذر! ، وخفف اهتمامك بالناس التي لا تستحقك ، وساير اهلك بالفترة القادمة.

للمزيد من النصائح يمكنك متابعة نصائح باربي المتنوعة وفي مختلف المجالات.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 07/05/2018



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top