2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo رسالةٌ من بو صعب إلى وزير التربية بشأن الإمتحانات الرسمية logo 6 ملاحظات بسيطة تميز كورونا عن الأنفلونزا logo السويد ترفض العزلة والإجراءات الواقية من فيروس "كورونا" logo نصف ضحايا كورونا ظهرت عليهم هذه الأعراض في مراحل مبكرة logo "جوازات مناعة" لإعادة المتعافين من "كورونا" إلى العمل من جديد logo وفيات قياسية بين الأميركيين بـ"كورونا" خلال "الأسبوعين المؤلمين" logo اليهود يسخرون من أزمة كورونا بـ"السعال" logo من لبنان إلى سوريا... دولارات بصناديق الموز!
بعد إعادة فرز أصوات الشمال الاولى... هؤلاء هم الفائزون
2018-05-08 10:01:50

انجزت لجان القيد في سراي حلبا الحكومي عمليات إعادة فرز الاصوات في صناديق الاقتراع في دائرة الشمال الاولى-عكار، وأتت النتائج بفوز 5 مرشحين على لائحة المستقبل لعكار هم: طارق المرعبي، وليد البعريني، محمد سليمان عن المقاعد السنية الثلاثة، النائب هادي حبيش عن المقعد الماروني، والعميد وهبي قاطيشا مرشح القوات اللبنانية عن أحد المقعدين الارثوذكسيين.كما فازت لائحة عكار القوية المدعومة من التيار الوطني الحر بمقعدين اثنين: اسعد درغام عن المقعد الارثوذكسي الثاني وهو مرشح التيار الوطني الحر والنائب السابق مصطفى علي حسين المرشح عن المقعد العلوي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top