2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo رسالةٌ من بو صعب إلى وزير التربية بشأن الإمتحانات الرسمية logo 6 ملاحظات بسيطة تميز كورونا عن الأنفلونزا logo السويد ترفض العزلة والإجراءات الواقية من فيروس "كورونا" logo نصف ضحايا كورونا ظهرت عليهم هذه الأعراض في مراحل مبكرة logo "جوازات مناعة" لإعادة المتعافين من "كورونا" إلى العمل من جديد logo وفيات قياسية بين الأميركيين بـ"كورونا" خلال "الأسبوعين المؤلمين" logo اليهود يسخرون من أزمة كورونا بـ"السعال" logo من لبنان إلى سوريا... دولارات بصناديق الموز!
نديم الجميل: نحمل حزب الله نتائج الاستفزاز المتكرر
2018-05-08 14:02:09

ما أن انتهت العملية الانتخابية في كل لبنان، حتى قامت مجموعات منتمية الى حزب الله على دراجات نارية باستفزاز مقصود للبنانيين في الأشرفية وشوارع العاصمة بيروت وفي عدد من المناطق اللبنانية.اعتبر النائب نديم الجميل في بيان أن هذا الاستفزاز المتكرر هو تهويل وتهديد للشعب اللبناني لإرساء الفوضى في البلاد. وقد حذرنا منه مرارا وتكرارا منذ فترة ومن مغبة إستعمال تلك الأساليب التي جرت أمس 7 أيار والتي تذكرنا بـ 7 أيار 2008 وبالقمصان السود، ونعتبر هذا التحرك المشبوه إجتياحا ميليشياويا مقصودا للعاصمة، ونحمل "حزب الله" مباشرة النتائج الكارثية التي نتجت وقد تنتج عنه.كما نطالب الأجهزة الأمنية والعسكرية بالحفاظ على كرامة وأملاك المواطنين لأن الدولة هي وحدها المسؤولة مباشرة عن منع تلك التعديات والاستفزازات المريبة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top