2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo رسالةٌ من بو صعب إلى وزير التربية بشأن الإمتحانات الرسمية logo 6 ملاحظات بسيطة تميز كورونا عن الأنفلونزا logo السويد ترفض العزلة والإجراءات الواقية من فيروس "كورونا" logo نصف ضحايا كورونا ظهرت عليهم هذه الأعراض في مراحل مبكرة logo "جوازات مناعة" لإعادة المتعافين من "كورونا" إلى العمل من جديد logo وفيات قياسية بين الأميركيين بـ"كورونا" خلال "الأسبوعين المؤلمين" logo اليهود يسخرون من أزمة كورونا بـ"السعال" logo من لبنان إلى سوريا... دولارات بصناديق الموز!
باسيل: لا عودة إلى الوراء
2018-05-08 19:02:05

قال رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل إن "القانون الانتخابي حقق ٥٢ أو ٥٣ نائبا بتمثيل مسيحي صحيح لكن حصل تطويق سياسي منع البعض من الفوز واشار الى ان هذا القانون الذي لم يكن خيارنا الاول يستحق التجربة مجددا وتحصينه فلا عودة للوراء".ولفت باسيل بعد الاجتماع الاول لتكتل "لبنان القوي" الى أن "ادخال المال السياسي الى مجتمعنا هو جريمة سياسية كبرى كإدخال السلاح في المراحل السابقة وهذا الخطأ الجسيم يجب الاقلاع عنه"، مضيفًا أنّ "قاعدة التمثيل الفعلي في الحكومة تحققت بشكل كبير في المرة الماضية واعتماد المعايير الميثاقية الواضحة وعدم وجود نية عرقلة كفيلان بالتشكيل السريع". واوضح أنّ "تمثيلنا الشعبي ارتفعت نسبته عن سنة ٢٠٠٩ وعدد تكتلنا ارتفع الى ٢٩ كما ان نوابنا الملتزمين ارتفعوا من ١٠ الى ١٨ وانتشارنا اتسع من خمسة اقضية الى ١٢ واكثر، ويدنا ممدودة للجميع في كل استحقاق مقبل واتفقنا على خلوة لوضع برنامج عمل تنفيذي في السياسة وفي الاعلام وعلى اقامة مهرجان النصر السبت المقبل السادسة والنصف مساء على طريق قصر بعبدا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top