2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo اليهود يسخرون من أزمة كورونا بـ"السعال" logo من لبنان إلى سوريا... دولارات بصناديق الموز! logo كتابٌ من هيئة المحامين في "التيار" إلى خلف logo سياسي إلماني يتعمد الإصابة بكورونا logo بالأرقام: كم ارتفعت أسعار السلع منذ 17 تشرين الأول؟ logo بنك بيروت يطرحُ إعفاءاتً لتخفيف الضغوط عن "عملائه" logo نداءٌ من يعقوبيان الى الأحزاب "وجيوشها الإلكترونيّة" logo سبع إصابات كورونا في بشري.. ماذا يقول رئيس البلدية؟
برّي: نتائج الانتخابات تحمي لبنان
2018-05-08 19:02:12

اعتبر رئيس مجلس النواب نبيه بري أن نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة تؤكد معادلة "تحمي" البلاد وهي "الجيش والشعب والمقاومة".وقال بري في مقابلة مع وكالة "فرانس برس" ان "جميع الاحزاب بقيت على الساحة لأن في لبنان لا يمكن أبدا تجاهل أحد"، مضيفًا أن "النتائج أتت مشجعة للمعادلة في لبنان، نحن نسميها المعادلة الماسية أو الذهبية: الجيش والشعب والمقاومة".وأكد بري أن "المجلس الجديد امامه واجبات كثيرة وفعالة لأجل اصلاح الدولة ولأجل الحسم بأمور اصلاحية كبيرة أولها الفساد". وأشار إلى أنّ "القانون الانتخابي صدر بأخطاء ونواقص وجعل الموضوع الطائفي يؤثر أكثر من النسبية ومجرد ما يُعقد مجلس النواب، من أول الأعمال التي يجب أن نبدأ بها هو تطوير القانون الانتخابي لكي يرضي كل أطراف المجتمع اللبناني".وأوضح "الشعب اللبناني أعطانا درساً بأنه يجب أن نغير هذا الأمر ونعود الى وطنيتنا أكثر من طوائفنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top