2019- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وفاة طوني إميل الدونة رحمه logo خالد حمود.. المؤمن المرابطُ.. والقاضي النزيهُ.. والمحسنُ الصامت… بقلم د. محمد علي ضناوي logo بيت الزكاة والخيرات يطلق مشروع تدفئة الشتاء لهذا العام logo منتدى التنمية الاجتماعية في ″العزم″ ينظم دورة لتعليم اللغة التركية logo الحديث عن العلاقة الحميمة يؤثر على أعصاب الرجل logo شكل الوجه يكشف خفايا العلاقة الحميمة للشخص logo الرجال لديهم تخيلات منحرفة عن العلاقة الجنسية أكثر من النساء logo مؤشر سوق مسقط يغلق على انخفاض الخميس
دلالات على نقص الحب وانطفاء العشق عند كل برج
2018-05-11 21:01:19

يقدم لكم موقع ابراج ارب حظ كل جديد وجميل في عالم الابراج والفلك ، واليوم نقدم لكم موضوع حلو عن دلالات واشارات على نقص حب الشريك لك ، وكيف تعرف أن علاقتك مع الشريك بخطر كبير ، تابعوا معنا هذا المقال الحصري .

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

اذا انخفض حماس برج الحمل وهو معك، قد ينخفض حبه لك ايضاً ، وهي علامة رئيسية لانطفاء شيء بداخله تجاهك.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ان كان برج الثور في علاقة، تكون مشاعره واضحة بتصرفاته وبالرغبة الغريزية اللي يمتلكها لعناقك وتقبيلك. اذا شعرت فجأة ببروده العاطفي، فانت في خطر حقيقي !

 

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

اذا لم تعد ترى النظرات الساحرة التي كان ينظر اليك بها برج الجوزاء ، ورأيت عيون حزينة وملولة، انصحك بالخروج من حياته فوراً لكي يرتاح من هذا العذاب ، ولكي ترخج بأقل الاضرار .

 برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

عندما يصل برج السرطان الى مرحلة اخفاء مشاعره واسراره عنك، ويغيب دون اي تبريرات، فاعلم انك في خطر ، فهذه دلالت كبيرة على تململ برج السرطان وفتور نار حبه.

 برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

مثل ما وقع برج الاسد بحبك سريعاً، قد يفقد حبه لك بنفس السرعة وسوف يكون هذا الشيء واضحاً بتغيير تعامله معك ، وتغيير تصرفاته ونبرة حديثه.

 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

عندما يقل حب برج العذراء لك، سوف تراه يبتعد عنك تدريجياً، ويبدأ بخلق الأعذار ، وسوف يُكرّس وقته في اشياء لا تشمل وجودك معه.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

هل سبق لك وقمت بمواعدة برج الميزان وشعرت بلهفته للقائك، وثم ذات يوم تراه غير مبالي، وبالكاد يكلمك؟ اين ذهبت رومانسيته؟ الحقيقة هي ان حبه لك في خطر ، وأن نار حبه بحاجة لتأجيج من جديد .

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

اين ذهبت غيرته الجنونية؟ اين اختفت اسألته اليومية؟ لماذا لا يتكلم؟ كلها علامات خطر بتصرفات برج العقرب تدل على انخفاض وتراجع حبه لك ، عليك تدارك الموقف بسرعة أو أن تتنحى جانباً .

 برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ببساطة اذا فضّل برج القوس ان يستمتع بمفرده بدلاً من الاستمتاع برفقتك ، أو بدأ يحب الخروج مع الاصدقاء بدل الذهاب معك، فهو على الاغلب يشعر بالملل بوجودك، وحبه لك في خطر.

 برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

ينخفض حب برج الجدي لك عندما يصبح غير راضٍ عنك او عن حياتك بشكل مفاجئ ، يبدأ بالتدقيق على كل صغيرة وكبيرة ووضع اشارات استفهام حول شخصيتك وجمالك وحياتك ، ويبدأ بانتقادك بكثرة، ولا يخرج معك مثل المعتاد.

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

اذا تزايد نسيان برج الدلو لخروجكم معاً او قام بتغيير مشاريعكم باستمرار وقام بالانشغال فجأة مع صديق جديد (غالباً ما يكون من الجنس الاخر)، قد تكون علاقتكم بخطر ، وقد يكون بدأ يشعر بالملل منك .

 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

اذا كنت دقيق الملاحظة، سوف تلاحظ انخفاض درجة حب برج الحوت لك على الفور، من قلة سعادته وراحته وهو معك، وسيبدأ بالكلام عن مشاكله ومادياته ، وسوف يختفي من حياتك سريعاً او تدريجياً

 

 

 

 

 

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 11/05/2018



arabhaz



كلمات دلالية:  برج لك حبه اذا معك خطر اليوم الأول
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top