2018- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "كوارث السّير" مستمرّة... والمسؤولون غائبون logo الرئيس عون أمل أن تتشكل الحكومة سريعاً logo الحريري بحث وسلامة الاوضاع الاقتصادية والنقدية logo دريان: التفاؤل أصبح واقعا بولادة حكومة وحدة وطنية logo نجم: الإنتحار... اذا لم تشكل الحكومة خلال أسبوعين logo السيسي يغرد بعد لقاء بوتين في سوتشي logo الخارجية الأردنية: 279 من "الخوذ البيضاء" غادروا البلاد logo لطفي لبيب يرد على شائعة وفاته
الرئيس عون استقبل النائب غاريوس والنائب المنتخب اللواء جميل السيد
2018-05-12 12:59:05

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم، النائب الدكتور ناجي غاريوس واجرى معه جولة افق تناولت التطورات السياسية والعملية الانتخابية.
 
النائب المنتخب اللواء الركن جميل السيد
كذلك استقبل الرئيس عون النائب المنتخب اللواء الركن جميل السيد الذي اوضح بعد اللقاء ان زيارته هي الاولى بعد انتخابه نائباً عن منطقة البقاع الشمالي، واضاف: "بحثت مع رئيس الجمهورية الذي هو رمز وحدة البلاد ورأس السلطة الدستورية الاوضاع الداخلية لاسيما ما يتعلق منها بمسيرة الدولة ومكافحة الفساد والمسائل التي تهم المواطنين ومصالحهم، لاسيما ضرورة سعي الدولة الى احتواء مشاكلهم وحاجاتهم، خصوصاً مع بداية ولاية المجلس الجديد الذي يضع البلاد امام عتبة جديدة فيها دم متجدد يتم ضخه في المؤسسات، اضافة الى ان حكومة جديدة ستنبثق بعد الانتخابات".
 
وقال "تطرقت مع فخامة الرئيس الى اوضاع منطقة البقاع عموماً وبعلبك الهرمل خصوصاً لجهة معاناة اهاليها نتيجة الاحداث الاليمة في سوريا".
 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top