2018- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "كوارث السّير" مستمرّة... والمسؤولون غائبون logo الرئيس عون أمل أن تتشكل الحكومة سريعاً logo الحريري بحث وسلامة الاوضاع الاقتصادية والنقدية logo دريان: التفاؤل أصبح واقعا بولادة حكومة وحدة وطنية logo نجم: الإنتحار... اذا لم تشكل الحكومة خلال أسبوعين logo السيسي يغرد بعد لقاء بوتين في سوتشي logo الخارجية الأردنية: 279 من "الخوذ البيضاء" غادروا البلاد logo لطفي لبيب يرد على شائعة وفاته
السعودي أطلق فعاليات ليالي رمضان في صيدا
2018-05-16 16:58:38



أطلق رئيس بلدية صيدا محمد السعودي خلال مؤتمر صحافي عقده في القصر البلدي، فعاليات ليالي شهر رمضان في مدينة صيدا، بالتعاون مع هيئات المجتمع المدني والكشفي والتربوي الاجتماعي وأصحاب محال المأكولات والمطاعم والمراكز التراثية والسياحية، تحت شعار "صيدا ستظل المدينة الرمضانية المميزة"، لافتا إلى "أن معالم الزينة الرمضانية باتت تشع بأنوارها في صيدا القديمة وأضفت البهجة بحلول الشهر الفضيل إلى جانب تزيين العديد من الشوارع والساحات الرئيسية في مدينة صيدا، شاكرا "كل من ساهم في إضفاء اجواء الفرح على مدينة صيدا وأهلها وجميع الوافدين".



ودعا "المواطنين من المجتمع المحلي اللبناني والوافدين إلى لبنان للحضور إلى صيدا والتمتع بهذه الأجواء التي تجمع بين عبادة الصوم في الشهر الكريم والتقاليد التراثية المتوارثة أبا عن جد".



حضر المؤتمر المنسق العام لتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو، المنسق العام للشبكة المدرسية في صيدا والجوار نبيل بواب، ممثل مؤسسة الحريري طارق ابو زينب، وكشفيون ورؤساء بلديات.



بداية هنأ السعودي بحلول شهر رمضان، منوها بدور الإعلام والإعلاميين في مواكبة فعاليات المدينة ونشاطاتها.



ثم تلا بيان فعاليات ليالي رمضان في صيدا والنشاطات المرافقة وتحضيرات ومتابعة لجان البلدية لها طوال شهر رمضان، داعيا من يرغب في المشاركة للتواصل مع رئيسة لجنة النشاطات في البلدية عرب كلش.



ثم تلي برنامج الليالي الرمضانية في صيدا القديمة ومواقيت أنشطتها والزمان والمكان والجهات المشاركة.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top