2018- 08 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سماع اطلاق رصاص في مخيم عين الحلوة logo مناصرو "المستقبل" في الطرقات.. والتيار يدعو للامتناع عن اللجوء لأي تحرّك logo الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد" logo واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى logo لقاء سري بين وزير الدفاع الإسرائيلي ومسؤول قطري logo افتتاح معرض عكار أحلى لإدارة النفايات logo ريبيري : من المبكر الحديث عن الاعتزال فانا ما زلت طفلا logo فيدال : سأقدم افضل ما لدي مع البرشا
مئة ألف دولار مكافأة لمن يفجر السفارة الأميركية في القدس
2018-05-16 18:01:03

مجموعة من الطلاب الإيرانيين وضعوا مكافأة قيمتها مئة ألف دولار لمن يتمكن من تفجير السفارة الأميركية في القدس.

هذا الخبر ورد على وفق الموقع الالكتروني لشبكة أخبار الطلبة في إيران يوم الثلاثاء. وفي المنشور الوارد فيه، فقد كتب فيه، باللغات العربية والإنكليزية والفارسية، أن الحركة الطلابية للعدالة تدعم كل من يتمكن من تفجير السفارة الأميركية في القدس التي وصفوها بغير القانونية.

وأضاف الخبر أن نقل السفارة الأميركية الى القدس أدى الى غضب وكره المسلمين والاحرار في العالم.

هؤلاء الطلبة المنتمون "للحركة الطلابية للعدالة"، هم طلاب جامعيون ينتمون للتيار المتشدد في إيران. ويعرفون عن أنفسهم وفق موقعهم الالكتروني بأنهم غير معتدلين وغير اصلاحيين.

وفي رسالة موجهة للمسؤولين الدبلوماسيين والجهاز العسكري في بلادهم نشرت على موقع الحركة الالكتروني، طلبوا هؤلاء الجامعيون الإجابة "عن سبب عدم اتخاذ إي اجراء حتى الآن لمساعدة الضفة الغربية ومنع إراقة دماء الشهداء ونقل السفارة الأميركية الى القدس بصورة غير مشروعة؟".

تجدر الإشارة الى أن السفارة الأميركية التي افتتحت يوم الاثنين وسط تنديدات عالمية وعربية ومظاهرات احتجاجية في قطاع غزة سقط فيها أكثر من 63 قتيلاً فلسطينياً وأصيب نحو 2800 آخرين على يد القوات الإسرائيلية.

#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية

حرکه الطلابیه للعداله فی ایران یدعم کل من یقوم بتفجیر السفاره المجعوله الامریکیه فی القدس شریف pic.twitter.com/5v0jFX4Ul2

— حجت (@xCrtNnibkvd1hjt) May 14, 2018




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top