2018- 08 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سماع اطلاق رصاص في مخيم عين الحلوة logo مناصرو "المستقبل" في الطرقات.. والتيار يدعو للامتناع عن اللجوء لأي تحرّك logo الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد" logo واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى logo لقاء سري بين وزير الدفاع الإسرائيلي ومسؤول قطري logo افتتاح معرض عكار أحلى لإدارة النفايات logo ريبيري : من المبكر الحديث عن الاعتزال فانا ما زلت طفلا logo فيدال : سأقدم افضل ما لدي مع البرشا
احتجاز منظم فعاليات أسبوع "بيروت برايد" للمثليين
2018-05-16 18:01:13

قال منظم فعاليات "بيروت برايد" للمثليين والسحاقيات وثنائيي الميول الجنسية والمتحولين جنسيا إن السلطات اللبنانية احتجزته خلال الليل وأفرجت عنه فقط بعدما وقع على تعهد بإلغاء كل الأحداث المتبقية على مدى الأسبوع.وأصبح لبنان العام الماضي أول بلد عربي يقيم أسبوع "فخر للمثليين" رغم إلغاء الحدث الافتتاحي لدواع أمنية بعد تهديدات بالعنف.وبدأ أسبوع بيروت برايد هذا العام يوم 12 أيار وكان من المقرر أن تستمر فعالياته حتى 20 أيار. ووفي بيان على موقع بيروت برايد قال هادي دميان منظم الحدث إن أجهزة الأمن تدخلت أثناء قراءة عامة لنص مسرحي مساء يوم الثلاثاء. وقال دميان إنه اقتيد إلى مركز شرطة خلال الليل وجرى استجوابه.وذكر أنه طلب منه التوقيع على تعهد بإلغاء الأنشطة المقبلة مقابل الإفراج عنه.وقالت وزارة الداخلية إنه ليس بوسعها التعقيب على الفور.وقال دميان إنه جرى إبلاغه أنه إذا رفض التوقيع فسوف يحال "إلى قاضي التحقيق ليتم استجوابي بعد الادعاء علي بمواد الحض على الفجور والإخلال بالآداب العامة بسبب تنسيق النشاطات".وأضاف في البيان "كان المخرج الأنسب حسب المحامية هو توقيع التعهد".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top