2018- 08 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سماع اطلاق رصاص في مخيم عين الحلوة logo مناصرو "المستقبل" في الطرقات.. والتيار يدعو للامتناع عن اللجوء لأي تحرّك logo الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد" logo واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى logo لقاء سري بين وزير الدفاع الإسرائيلي ومسؤول قطري logo افتتاح معرض عكار أحلى لإدارة النفايات logo ريبيري : من المبكر الحديث عن الاعتزال فانا ما زلت طفلا logo فيدال : سأقدم افضل ما لدي مع البرشا
أبي خليل: من المرتقب إطلاق دورة تراخيص النفط الثانية أواخر 2018
2018-05-16 18:01:17

أقر مجلس الوزراء بند الكهرباء المتعلق بإنتاج الطاقة من الرياح وبند الاملاك البحرية في الزوق وبند الاملاك البحرية في الشوف، كما أرجأ بند الأملاك البحرية في الضبية - زوق الخراب لأسباب تقنية.وأعلن وزير الطاقة سيزار أبي خليل بعد جلسة الحكومة أنه أطلع مجلس الوزراء على طلبه من هيئة ادارة قطاع البترول المباشرة بالتحضيرات لاجراء دورة التراخيص الثانية، لافتا الى انه من المرتقب إطلاق الدورة أواخر 2018. وأضاف أن إطلاق دورة التراخيص الثانية هو قرار مهم واستراتيجي لتعلم الشركات أن لبنان قادم على هذا الاستحقاق لتحضير الموارد البشرية والمالية اللازمة، قائلا "قد طلب مني مجلس الوزراء الاستمرار في التحضيرات وقدمت هيئة إدارة قطاع البترول جدولاً زمنياً سنرفعه إلى مجلس الوزراء في الجلسة المقبلة لإقراره".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top