2018- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo شربل طنوس ضحية جديدة لحوادث السير logo بومبيو: لن نقدم أي تنازلات لبيونغ يانغ logo بالفيديو والصور: قتلى وجرحى بهجوم انتحاري في بغداد logo جوينيث بالترو: تعرضت للتحرش وبراد بيت تدخل وهدد الفاعل logo ياسمين عبد العزيز تتعرض لكسر بيدها أثناء تصوير فيلمها الجديد logo عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 24 أيار 2018 logo حسن معتوق سيشارك في قمة الأهلي والنجمة logo NBA PLAYOFFS: بوسطن يستعيد تقدمه في سلسلة النهائي الشرقي
فيرمينو : اريد تقديم المزيد
2018-05-16 18:57:54

كشف اللاعب البرازيلي لنادي ​ليفربول​ روبرتو ​فيرمينو​ عن رغبته في تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة ، مؤكداً أنَّه لا يشعر بالرضا، رغم أدائه الرائع هذا الموسم مع الريدز .

وفي حديث له ، قال فيرمينو :"مازلت أشعر بالقلق، لأنني دائمًا أريد المزيد والتطور أكثر، أنا منزعج قليلاً، أنا غير راضٍ أبدًا".

وأضاف :"مع ذلك، إنَّه أول موسم لي بدوري الأبطال، وأنا واحد من أبرز الهدافين إلى جانب كريستيانو وصلاح، أنا سعيد للغاية بأدائي، وأداء الفريق بأكمله في البطولة، وأتمنى أن أواصل ذلك في النهائي".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top