2018- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo لا حكومة قبل شهر logo السعودية: سنحاسب جميع المتورطين في وفاة خاشقجي logo السعودية تعفي عسيري والقحطاني وإنهاء خدمات ضباط استخبارات logo بعد مقتل خاشقجي... الملك يامر باعادة هيكلة الاستخبارات logo السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها logo علماء يبتكرون نوع جديد من العلكة اليابانية تغير طعمها "حسب الطلب" logo 1.1 مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الخميس logo الحريري مُهدّد بنزع العباءة السُنيّة
دي ميستورا: أي تصعيد في إدلب ودرعا خطر على المجتمع الدولي
2018-05-16 19:00:55

أعلن المبعوث الأممي الخاص لدى سوريا، ستافان دي ميستورا، أن الأمم المتحدة تخشى المزيد من التصعيد في سوريا، وأنها بصدد تقييم عدد من المقترحات في إطار الحل السياسي.

وقال دي ميستورا، خلال جلسة في مجلس الأمن حول سوريا اليوم الأربعاء، "نخشى من أي تصعيد في إدلب أو درعا ليس فقط يجعل المدنيين السوريين في خطر ولكن المجتمع الدولي ككل".

وأضاف "نقيم عدد من الخيارات من أجل تحديث العملية السياسية في جنيف".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top