2019- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مرق العظام يُساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية logo وفاة فيكتوريا وديع نخله logo عكار: بعد اقدامه على اغتصاب بناته.. عائلته تطالب باعدامه logo هل تعود تيا ديب إلى منزل والدتها نوال الزغبي؟ logo شحاتة يؤكد أن التقشير الكيميائي للبشرة خطر جدًا logo أدوية المستقبل.. روبوتات صغيرة نبتلعها logo نيمار يستعرض مهاراته مع “حبيب الملح” logo الاعلامية ميّ منسى.. فارقت الحياة
لاعبو سبورتينغ لشبونة يحددون موقفهم من المشاركة في نهائي الكأس بعد تعرضهم لاعتداء
2018-05-16 19:57:58

أكد لاعبو نادي ​سبورتينغ لشبونة​ أنهم سيلعبون نهائي بطولة ​كأس البرتغال​ أمام أفيش، يوم الاحد المقبل، رغم تعرضهم لاعتداء من قبل 50 مشجعا ملثما اقتحموا مقر تدريبات النادي .

وقال لاعبو النادي البرتغالي في بيان رسمي ظهر عليه تواقيعهم: "سنلعب جيدا أمام أفيش ولا نطالب بتأجيل المباراة، سنحاول أن نرفع الكأس" .

هذا وكانت صحيفة "أبولا" البرتغالية قد ذكرت أن المشجعين الملثمين قد تسببوا في جروح على مستوى الرأس للمهاجم الهولندي ​باست دوست​ والدولي الارجنتيني ​ماركوس أكونا​ بالاضافة إلى الدولي الكرواتي ​يوسيب ميسيتش​، كما تعرضوا بالضرب مدرب جورجي جيزوس على رأسه.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top