2018- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo التكتل الوطني: ما حصل في مجلس النواب يكرّس الديمقراطية والتعددية logo ابراهيم: مكافحة الإرهاب بوجه الاسرائيلي تظلّ أولوية logo عازِفٌ على نَهَوندِ الحنكة.. logo الجيش: ولّى الزمن الذي كان فيه الجنوب ساحة مفتوحة للعدوان logo فريدمان يحذر الفلسطينيين من رفض خطة ترامب للسلام logo رئيس الوزراء المصري يكشف عن أكبر تهديد لأمن الدولة logo الإمارات تعلق على أنباء اختطاف إحدى طائراتها في إيران logo الرئيس اليمني يقيل المخلافي من الخارجية ويعين اليماني مكانه
توقيف 44 سورياً دخلوا البلاد خلسة
2018-05-16 20:01:06

نتيجةً للمتابعة والرصد، وفي إطار مكافحة عمليات تهريب الأشخاص من سوريا إلى لبنان، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بتاريخ 16/5/2018، من توقيف /44/ شخصاً من التابعية السورية، بينهم عشرة أطفال دون سن الثالثة عشر من العمر، وذلك في خراج بلدة الصويري _ البقاع الغربي، بجرم دخول الأراضي اللبنانية خلسة.

سُلّم الموقوفون الى القطعة المعنية، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top