2018- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "كوارث السّير" مستمرّة... والمسؤولون غائبون logo الرئيس عون أمل أن تتشكل الحكومة سريعاً logo الحريري بحث وسلامة الاوضاع الاقتصادية والنقدية logo دريان: التفاؤل أصبح واقعا بولادة حكومة وحدة وطنية logo نجم: الإنتحار... اذا لم تشكل الحكومة خلال أسبوعين logo السيسي يغرد بعد لقاء بوتين في سوتشي logo الخارجية الأردنية: 279 من "الخوذ البيضاء" غادروا البلاد logo لطفي لبيب يرد على شائعة وفاته
هيئة الاشراف تذكّر بتقديم البيانات الحسابية الشاملة للمرشحين
2018-05-24 14:01:59

ذكرت هيئة الاشراف على الانتخابات بتقديم البيانات الحسابية الشاملة للمرشحين واللوائح، في بيان، جاء فيه:"عطفا على البيان الصادر عن هيئة الاشراف على الانتخابات رقم 23 تاريخ 7/5/2018، والمتعلق بالطلب من المرشحين واللوائح تقديم البيانات الشاملة وذلك تنفيذا لاحكام المادة 63 من قانون انتخاب اعضاء مجلس النواب رقم 44/2017.تذكر هيئة الاشراف على الانتخابات جميع المرشحين من جميع الفئات: - فئة المرشحين الذين تراجعوا عن ترشحهم.- فئة المرشحين الذين لم يتمكنوا من الانضواء في اللوائح.- فئة المرشحين الذين انتظموا في لوائح نهائية سواء الفائزين في الانتخابات او غير الفائزين على السواء. كذلك الامر بالنسبة لوائح الانتخابية. بأن مهلة تقديم البيانات الحسابية الشاملة من الجهات المذكورة اعلاه الى هيئة الاشراف على الانتخابات تنتهي تاريخ 7/6/2018. علما ان المادتين 66 و67 من هذا القانون تنصان على فرض عقوبة مليون ليرة عن كل يوم تأخير على اللائحة او المرشح الذي لم يقدم البيان الحسابي ضمن المهلة المحددة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top