2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول logo تكليف الحريري مرهون بـ”الخبراء”… والعبرة بالتأليف logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo التكليف اليوم تحت وطأة عُنف الشارع.. وأسبوع للمراسيم أو الإعتذار! logo لبنان باقٍ بلا حكومة لشهور.. والبديل تفعيل حكومة تصريف الأعمال أو تبدّل شروط التشكيل logo أبرز العناوين التي تصدرت صحف اليوم
هكذا تعمل المصارف بإشراف داعش...
2014-08-26 15:27:09

أعادت أغلب مصارف مدينة الموصل شمالي العراق فتح أبوابها، بعد إغلاق دام لأكثر من شهرين. وفرض تنظيم الدولة الاسلاميّة المعروف باسم "داعش" اجراءاته وقواعده الخاصّة في التعاملات المصرفيّة في المدينة التي يسيطر عليها.


واستقبلت المصارف في يومها الأول أصحاب الحسابات الجارية فقط، لكنّها لم تتعامل مع الحسابات التابعة للدولة قبل الأحداث.


ووضعت المصارف إجراءات مشدّدة بخصوص تسليم الحساب الشخصي الجاري، تمثّلت بمراجعة "قسم الحسبة" بتنظيم الدولة الاسلاميّة للحصول على موافقة صرف المبلغ بعد ملء استمارة خاصّة بالسحب، مؤيّدة من مندوب المصارف، ومصحوبة بالمستندات الثبوتيّة الرسميّة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top