2018- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo عملية "نوعية" للمعلومات في تعقّب عصابات سرقة السيارات logo توقيف مطلق النار على محال تجارية في بعلبك logo واكيم: باسيل يحاول تشكيل الحكومة كما يريد logo بانو: لخطة تحقق الامن المطلوب في بعلبك- الهرمل logo قائد الجيش يعايد الآباء logo حنكش: المطالب الوزارية وصلت إلى حد الجشع logo الخارجية الأميركية تدين هجمات على موانئ نفطية ليبية logo ما سر رغبة الأطفال بتناول الطعام عند الشعور بالتوتر؟
مونديال 2018 مع ال tayyar.org: شارك و اربح 3000$ !
2018-06-13 14:02:59



إضغط هنا للإشتراك 

يطلق الtayyar.org بالتزامن مع كأس العالم ٢٠١٨ المقامة في روسيا، مسابقة تخوّل الفائز الحصول على جائزة تصل الى ٣٠٠٠ دولار اميركي.


اما تفاصيل وشروط المسابقة، فعلى الشكل التالي:


على المشترك ان يكون قد بلغ ال 13 عاماً و ما فوق، ويمكن لاكثر من شخصًكم العائلة نفسها المشاركة. والمطلوب منه ان يحزر من سيصل الى المربع النهائي، وان يتوقّع نتائج المباريات الأخيرة ليفوز بالجائزة نقداً.


علماً انه لكل شخص الاشتراك مرة واحدة فقط، انما بامكانه تجديد التوقعات مرات اخرى، مع العلم ان التوقع الأخير اي الأجد سيؤخذ بالاعتبار.


وعلى المشترك توقع النتائج قبل انتهاء الدور الاول لكأس العالم، اي قبل 29 حزيران 2018 وذلك للفوز بكامل المبلغ.


اما التوقعات المسجلة لغاية ما قبل المرحلة النصف نهائية، اي لغاية منتصف ليل 9 تموز 2018، فهي ممكنة طبعاً و لكن تخفض قيمة الجائزة عندها و تساوي نصف المبلغ.


عند اعلان الفائز، على المشترك الذي حالفه الحظ طباعة البريد الالكتروني الذي يصله والتقدم مع بطاقة هويته للحصول على الجائزة.


وفي حال فوز اكثر من مشترك، تقسّم الجائزة بالتساوي على الفائزين.


اذا، احزر واربح مع الtayyar.org. ونحن بانتظار مشاركتكم.


إضغط هنا للإشتراك 



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top