2018- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "كوارث السّير" مستمرّة... والمسؤولون غائبون logo الرئيس عون أمل أن تتشكل الحكومة سريعاً logo الحريري بحث وسلامة الاوضاع الاقتصادية والنقدية logo دريان: التفاؤل أصبح واقعا بولادة حكومة وحدة وطنية logo نجم: الإنتحار... اذا لم تشكل الحكومة خلال أسبوعين logo السيسي يغرد بعد لقاء بوتين في سوتشي logo الخارجية الأردنية: 279 من "الخوذ البيضاء" غادروا البلاد logo لطفي لبيب يرد على شائعة وفاته
مواليد برج الجوزاء يعتبرون من الأشخاص الذين يصعب فهمهم والتعامل معهم
2018-06-13 15:03:33


مواليد برج الجوزاء يعتبرون من الأشخاص الذين يصعب فهمهم والتعامل معهم


مواصفات برج الجوزاء



يعتبر التنبؤ بما يخطر على بال مواليد برج الجوزاء، شيئًا صعبًا للغاية، فهم فعلاً من الأشخاص الذين يصعب فهمهم ويجب أن تكونوا قريبين جداً منهم لفهم خفايا شخصيتهم. فما يظهروه للآخرين ليس الا القشور، فيما هناك الكثير من الخبايا والأسرار التي يحبون الاحتفاظ بها لانفسهم. لكن في المقابل، فإنّ مواليد هذا البرج يفهمون على الاخرين بسرعة ما يجعلهم سبّاقين في الكثير من الأمور، لأنّهم ينفذون بسرعة ولا يحتاجون إلى أي شروحات اضافية إلا انّ المشكلة في مواليد برج الجوزاء غالباً ما تكون عدم حب الارتباط سواء في العلاقات العاطفية أو التعلق بأفراد الأسرة أو حتّى الأصدقاء، فهم يحبون الحرية ويضعون انفسهم على قائمة الاولويات بدل التطلع الى الآخرين، وهذا ما يدفع الكثير من مواليد الجوزاء الى العزوف عن الزواج او انجاب الأطفال او يخفقون في انجاح العلاقة.



من مشاهير برج الجوزاء  "نتالي بورتمان --- مارلين مونرو".



 أبرز الأحداث الفلكية عن بداية الشهر الجديد:



تحمل بداية شهر حزيران/ يونيو طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة وأوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب المثلث الفلكي بين الكواكب اورانوس في الثور زحل وبلوتون في الجدي يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ، أن هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات امنية اقتصادية وسياسية كما ان كوكب المشتري الموجود في برج العقرب حتى تشرين الثاني/نوفمبر يشير ايضا الى انتفاضات وثورات وانهيارات وهدم لبعض المقاييس ويعطي الضوء الأخضر لاعمال العنف والعدائية.



أما بالنسبة للأجواء الفلكية المسيطرة على الأسبوع هي أجواء هوائية بامتياز مترافقة بحظوظ كبيرة واستثنائية بسبب وجود القمر بين السبت والاثنين  في برج الدلو، والشمس في الجوزاء لتشكل مثلث فلكي هوائي يصب في مصلحة كل من مواليد الجوزاء الميزان، والدلو ينتقل القمر يومي الثلاثاء والاربعاء إلى برج الحوت ليشكل مربعا مع الشمس في الجوزاء ويعني بعض التراجع والنزاعات والفوضى بانتظار كل من مواليد العذراء والقوس ينتقل بعدها القمر إلى برج الحمل الناري فتستعيد مواليد الأبراج النارية حماستها وتنشغل بادخال تعديلات أو تغييرات على روتينها اليومي او على مظهرها الخارجي.



وأما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي  أن أغلب الكواكب متواجدة في ابراج هوائية وهذا يعني تحسن على كافة الأصعدة لمواليد الجوزاء الميزان والدلو الشمس وعطارد في الجوزاء الزهرة في السرطان المريخ في الدلو زحل متراجعا في الجدي يسبب بالترتع والضغط المعنوي والمهني لكل من مواليد الحمل السرطان والميزان المشتري متراجع في العقرب ما يعني بعض العرقلة والتاخير لمواليد السرطان الثور الأسد والدلو



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top