2018- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "كوارث السّير" مستمرّة... والمسؤولون غائبون logo الرئيس عون أمل أن تتشكل الحكومة سريعاً logo الحريري بحث وسلامة الاوضاع الاقتصادية والنقدية logo دريان: التفاؤل أصبح واقعا بولادة حكومة وحدة وطنية logo نجم: الإنتحار... اذا لم تشكل الحكومة خلال أسبوعين logo السيسي يغرد بعد لقاء بوتين في سوتشي logo الخارجية الأردنية: 279 من "الخوذ البيضاء" غادروا البلاد logo لطفي لبيب يرد على شائعة وفاته
العشاء السنوي لجمعية مار منصور دي بول البترون
2018-06-13 17:06:13



أقامت جمعية مار منصور دي بول - فرع مار اسطفان البترون، عشاءها الخيري السنوي في مطعم "ديلمار"، في حضور راعي ابرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله، ممثل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل المهندس فرانسوا بركات، ممثل النائب فادي سعد جورج عطيه، رئيس اتحاد بلديات منطقة البترون مرسيلينو الحرك، خادمي رعية مار اسطفان الكاهنين بيار صعب وفرانسوا حرب، رؤساء جمعيات واندية وهيئات وعدد من المشاركين.



والقت رئيسة الجمعية جيزال سجعان كلمة قال فيها: "منذ 56 عاما حتى اليوم، تبدلت امور كثيرة في حياتنا وفي كل بيت، واجهنا تحديات كثيرة وعشنا اللحظات الصعبة والمحزنة واللحظات الجميلة التي رسمت البسمة على وجوهنا ووجوه الآخرين".



وأكدت أهمية "دعم رسالتنا بمساعدة العائلات المحتاجة بتقديم مساعدات عينية، او من خلال بيت الراحة - أوزانام الذي يهتم بعدد كبير من المسنين، بالاضافة الى النشاطات التي تقوم بها شبيبة الفرع والاهتمام بالاطفال".



وشددت الالتزام "بهذا اللقاء السنوي رغم كل الضغوطات، لنشكر الله على نعمة العطاء".



وختمت شاكرة "كل الذين يقدمون الدعم المادي والمعنوي لكي نستمر في رسالتنا، ونكون الملاك الحارس لكل المحتاجين". وثمنت "جهود اعضاء الجمعية كبارا وشبيبة، ولن ننسى ان الرب لا يترك الايادي البيضاء فارغة، بل يزيدها خيرات ونعما وبركات لكي تعطي أكثر". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top