2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "الحريريون": نعرف جبران باسيل جيداً ! logo هل يصمد الحريري أمام باسيل؟ logo أندية اللبنانية تدعو إلى اعتصام مفتوح غدا logo قائد الجيش إلى السعودية logo بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية.. إليكم الفاعلان logo باسيل يسحب القوات الى ملعبه! logo بانو: إذا غرّد باسيل حاسبوه logo بو صعب: نحن لا نغطي أحدا
رسالة من ترامب الى الحريري
2018-06-13 17:17:13

تلقى رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري رسالة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب هنأه فيها بحلول عيد الفطر المبارك، وجاء فيها:"نيابة عن الشعب الأميركي، نرسل، ميلانيا وأنا، تحياتنا لك ولشعب لبنان، وأنتم تحتفلون بعيد الفطر.ونحن نحتفل بنهاية شهر رمضان، نتأمل في الشعائر المقدسة القائمة على مساعدة الجيران وتقاسم رغيف الخبز مع أولئك الآتين من جميع مناحي الحياة، وهي شعائر متجذرة في التزام الإسلام بالعدالة والتعاطف مع الآخرين. العيد هو تذكير للجميع بمسؤوليتنا عن توحيد بعضنا البعض في الصداقة وخلق مجتمع يستطيع فيه الجميع الوصول إلى أقصى إمكاناتهم. إن الولايات المتحدة هي أرض للعديد من الديانات، بما في ذلك المسلمين الأميركيين، الذين قدموا مساهمات رئيسية لبلدنا وخدموا بشرف في قواتنا المسلحة.أتوجه بأطيب تمنياتي للمسلمين في كل مكان بالصحة والازدهار خلال هذا العيد وطوال العام المقبل. عيد مبارك".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top