2018- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "كوارث السّير" مستمرّة... والمسؤولون غائبون logo الرئيس عون أمل أن تتشكل الحكومة سريعاً logo الحريري بحث وسلامة الاوضاع الاقتصادية والنقدية logo دريان: التفاؤل أصبح واقعا بولادة حكومة وحدة وطنية logo نجم: الإنتحار... اذا لم تشكل الحكومة خلال أسبوعين logo السيسي يغرد بعد لقاء بوتين في سوتشي logo الخارجية الأردنية: 279 من "الخوذ البيضاء" غادروا البلاد logo لطفي لبيب يرد على شائعة وفاته
الحريري التقى بوتين: كنت اتمنى ان ننتهي من تأليف الحكومة قبل عيد الفطر
2018-06-13 17:17:18

استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في الكرملين. وجرى خلال اللقاء عرض لمجمل التطورات في لبنان والمنطقة.وقال الحريري بعد اللقاء إنّني "كنت اتمنى ان ننتهي من تأليف الحكومة قبل عيد الفطر"، مضيفًا أنني "لست متخوفًا من التأخير وعلينا أن نفكر بالانتاجية لا بالحصص".وأشار إلى أنّنا "بحثنا ملف عودة اللاجئين السوريين والقانون رقم 10 في سوريا الذي يجب توضيحه".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top