2018- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "كوارث السّير" مستمرّة... والمسؤولون غائبون logo الرئيس عون أمل أن تتشكل الحكومة سريعاً logo الحريري بحث وسلامة الاوضاع الاقتصادية والنقدية logo دريان: التفاؤل أصبح واقعا بولادة حكومة وحدة وطنية logo نجم: الإنتحار... اذا لم تشكل الحكومة خلال أسبوعين logo السيسي يغرد بعد لقاء بوتين في سوتشي logo الخارجية الأردنية: 279 من "الخوذ البيضاء" غادروا البلاد logo لطفي لبيب يرد على شائعة وفاته
كرامي لفرنجية: قدرنا أن نكون معاً فدى لبنان
2018-06-13 17:17:21

أجرى رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس تيار المردة الوزير السابق سليمان فرنجية، معزياً بذكرى "مجزرة اهدن واستشهاد والده طوني فرنجية وعائلته ورفاقه"، وقال: "بين الأول من حزيران ذكرى استشهاد رشيد كرامي والثالث عشر من حزيران ذكرى مجزرة اهدن واستشهاد طوني فرنجية وعائلته، يوحّد الحزن بين طرابلس وزغرتا".وأضاف كرامي: "لقد بذلنا دماءنا ودماء أعز الناس لدينا لأجل قضية واحدة، والمعروف أن يد الاجرام التي استهدفتنا هي أيضا واحدة. عوقبنا بالاغتيال، وبالاقصاء والمؤسف أن من كانوا وراء هاتين الجريمتين هم اليوم أصحاب حلّ وربط في تسريع أو عرقلة تشكيل الحكومات. قدرنا نحن والاخ الصديق سليمان فرنجية أن نكون معا فدى لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top