2018- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo ما سر رغبة الأطفال بتناول الطعام عند الشعور بالتوتر؟ logo واشنطن تدين الهجوم على الموانئ النفطية في ليبيا logo روسيا ترفع احتياطياتها بـ24 مليار دولار خلال 5 أشهر logo واشنطن: لروسيا وإيران دور هام في إعادة الاستقرار إلى أفغانستان logo لبنان.. أخبار أمنية وحوادث متفرقة logo تركيا: نسيطر على 400 كم مربع شمال العراق وتقدمنا مستمر logo وزير الدفاع التونسي: لا ولن تكون هناك انقلابات في بلادنا logo لهذا السبب أُجبرت أنجلينا جولي على الإبتعاد عن أطفالها اليوم
الجميّل: نضع قدراتنا في البقاع بتصرف الهيئة العليا للإغاثة
2018-06-13 18:09:12

أجرى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل اتصالاً هاتفياً بالأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير مناشداً إياه التدخل فوراً لإغاثة أهالي رأس بعلبك التي اجتاحتها السيول بعدما تلقى سيلاً من الاتصالات من الأهالي في يناشدونه التدخل بأقصى سرعة لدى المعنيين لإنقاذهم من الكارثة التي حلت بهم ووضع النائب الجميل قدرات حزب الكتائب في البقاع بتصرف الهيئة العليا للإغاثة. وأكد اللواء خير للجميل أن الهيئة تنسق جهود الإغاثة وأن الجيش اللبناني والدفاع المدني والأجهزة الأمنية تعمل بكامل طاقتها لإنقاذ الأهالي وستعمل الهيئة العليا للإغاثة على احصاء الأضرار تمهيداً للتعويض على المتضررين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top