2018- 08 - 15   |   بحث في الموقع  
logo نانسي عجرم تحصد جائزة عالمية جديدة.. بالصورة logo لوبيتيغي : نريد تقديم الافضل امام اتلتيكو مدريد logo دوري الابطال: اياكس يحسم تأهله بإكتساحه ستاندر ليج بثلاثية نظيفة‎ logo دوري الابطال: بنفيكا يحسم تأهله على حساب فنربخشة وخروح سلتيك‎ logo غرفة الخرج تواصل عملها خلال إجازة العيد في مقرها الجديد logo المرعبي: الجامعة اللبنانية انجاز هام للحريري في عكار logo نصرالله: حزب الله اليوم أقوى من الجيش الإسرائيلي logo الصحة تعلن عن المراكز الصحية المناوبة خلال إجارة عيد الأضحى المبارك
قائد السعودية يتحدث قبل صافرة انطلاق المونديال الروسي
2018-06-13 19:00:47

تحدث قائد ​المنتخب السعودي لكرة القدم​ ، ​أسامة هوساوي​ عن حظوظ فريقه خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الافتتاح أمام ​المنتخب الروسي​ صاحب الديار ضمن منافسات المجموعة الاولى خلال فعاليات ​بطولة كأس العالم لكرة القدم​ 2018 .

 

 

وقال هوساوي : " نحن كلاعبين سعيدين بمشاركتنا في أهم حدث عالمي ، كل لاعب يتمنى المشاركة فيه، ونتمنى في مبارياتنا أن نكون بذات المستوى العالي منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة ، فعلينا التركيز بعد مباراة ​ألمانيا​ وكل المباريات الودية، وسنحاول ان نؤدي أفضل ممّا قدمناه في الفترة السابقة  ، فلا يوجد مستحيل في كرة القدم ".

 

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top