2019- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مرق العظام يُساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية logo وفاة فيكتوريا وديع نخله logo عكار: بعد اقدامه على اغتصاب بناته.. عائلته تطالب باعدامه logo هل تعود تيا ديب إلى منزل والدتها نوال الزغبي؟ logo شحاتة يؤكد أن التقشير الكيميائي للبشرة خطر جدًا logo أدوية المستقبل.. روبوتات صغيرة نبتلعها logo نيمار يستعرض مهاراته مع “حبيب الملح” logo الاعلامية ميّ منسى.. فارقت الحياة
ما حقيقة تصويت لبنان ضدّ المغرب في ملف مونديال 2026 ؟
2018-06-13 19:00:49

فاز اليوم الملف الثلاثي المُشكّل من ​أميركا​ و​المكسيك​ وكندا بشرف إستضافة ​بطولة كأس العالم 2026​، حيث نال الملف 164 صوتاً من أصل 200 متفوقاً على ملف ​المغرب​.

وكانت عدّة تقارير صحافية عربية قد كشفت اليوم أن صوت ​لبنان​ ذهب لصالح الملف الثلاثي وليس للمغرب، كذلك الإعلامي اللبناني في شبكة بي إن سبورتس حسين ياسين كان قد نشر تغريدة عبر تويتر أكّد فيها أن لبنان صّوت لأميركا والمكسيك وكندا.

 

 

لكن موقع الفيفا الرسمي، كشف قبل قليل عن الأصوات التي ذهبت للملف الثلاثي وتلك التي ذهبت لصالح المغرب، وتبيّن أن لبنان لم يصوّت لكلا الملفّين.

 

 

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top