2018- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo عملية "نوعية" للمعلومات في تعقّب عصابات سرقة السيارات logo توقيف مطلق النار على محال تجارية في بعلبك logo واكيم: باسيل يحاول تشكيل الحكومة كما يريد logo بانو: لخطة تحقق الامن المطلوب في بعلبك- الهرمل logo قائد الجيش يعايد الآباء logo حنكش: المطالب الوزارية وصلت إلى حد الجشع logo الخارجية الأميركية تدين هجمات على موانئ نفطية ليبية logo ما سر رغبة الأطفال بتناول الطعام عند الشعور بالتوتر؟
قطر تخصص 10 آلاف وظيفة للاردنيين وتقدم 500 مليون دولار على شكل استثمارات
2018-06-13 19:02:09

أعلنت قطر الاربعاء تخصيص عشرة آلاف وظيفة للاردنيين للعمل على أراضيها، وتعهدت باستثمار 500 مليون دولار في مشاريع في الاردن.

وقالت وزارة الخارجية القطرية في بيان ان “الدوحة تعلن عن عشرة آلاف فرصة عمل سيتم توفيرها في قطر للشباب الأردني لمساعدته في تحقيق تطلعاته والإسهام في دعم اقتصاد وطنه”.

وأضاف البيان “كما تعلن الدوحة عن حزمة من الاستثمارات التي تستهدف مشروعات البنية التحتية والمشروعات السياحية بقيمة 500 مليون دولار”.

ويأتي ذلك فيما قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني بزيارة الى عمان الاربعاء حيث التقى الملك الاردني الملك عبد الله الثاني.

من جهته أعلن الديوان الملكي الاردني ان الملك عبد الله الثاني بحث مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر في عمان “سبل تعزيز التعاون بين البلدين”، مشيرا الى “توفير فرص العمل للاردنيين في الدوحة وحزمة الاستثمارات”.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية



z.daher



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top