2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo أكثر من 14 مليون دولار سنويا.. ملياردير يتبرع لطلاب جامعة logo حاماتي جالت على مراكز الامتحانات في عكار: الكاميرات هي لصالح الطلاب وليست ضدهم logo بالفيديو.. توأم أصالة يغنيان "أمسك في حلمك" logo بالفيديو.. إياد نصار يكشف سبب عدم ظهور زوجته بالإعلام logo «لص بغداد» يستأنف التصوير logo دانا تتألق في السويد logo أول ظهور لهيفاء وهبي بقبلة على خدها بعد شفائها logo بالفيديو.. يسرا تكشف عن 23 أغنية سجلتها مع محمد منير ولم يسمعها أحد
طرد نائب اسكوتلندي من البرلمان البريطاني بسبب خلاف حول بريكست
2018-06-13 19:02:15

طرد برلماني اسكوتلندي من البرلمان البريطاني، اليوم، اثر جدل اعقب احتجاجه على مساعي رئيسة الوزراء تيريزا ماي لاسترجاع سلطات بعد بريكست.
واستخدم زعيم الحزب القومي الاسكوتلندي في مجلس العموم ايان بلاكفورد الفسحة الاسبوعية المخصصة لتوجيه اسئلة الى رئيسة الوزراء للسؤال عما يسميه حزبه “الاستيلاء على السلطة”.
ووافق رئيس المجلس جون بيركاو على توجيه السؤال، لكنه سحب حق الكلمة من بلاكفورد حين انتهت المدة المخصصة له، لكن الاخير واصل طرح اسئلته ما دفع بيركاو الى طرده من المجلس.
وفي سلوك استثنائي، لحق نواب آخرون في الحزب ببلاكفورد خارج القاعة، صائحين وتاركين مقاعدهم.
من جهتها، قالت رئيسة وزراء اسكوتلندا نيكولا ستورجن عبر تويتر إنها “تؤيد” النواب المنسحبين.
وأضافت أن “اسكوتلندا و(البرلمان الاسكوتلندي) يلقيان معاملة مزرية من ويستمنستر ويجب القاء الضوء على ذلك”.
وابدى الحزب القومي الاسكوتلندي غضبه من عدم توفير الحكومة وقتا الخميس الفائت للنواب الاسكوتلنديين لمناقشة تعديلات على المواد المتعلقة باسكوتلندا في مشروع قانون بريكست والسلطات التي ستؤول اليها.

المصدر: وكالات



m.allouch



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top