2019- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مرق العظام يُساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية logo وفاة فيكتوريا وديع نخله logo عكار: بعد اقدامه على اغتصاب بناته.. عائلته تطالب باعدامه logo هل تعود تيا ديب إلى منزل والدتها نوال الزغبي؟ logo شحاتة يؤكد أن التقشير الكيميائي للبشرة خطر جدًا logo أدوية المستقبل.. روبوتات صغيرة نبتلعها logo نيمار يستعرض مهاراته مع “حبيب الملح” logo الاعلامية ميّ منسى.. فارقت الحياة
بالفيديو والصور: تغيير سيدفع الجيش اللبناني الى مستوى أكثر تقدماً
2018-06-13 19:08:40

ألقت السفيرة الأميركية اليزابيث ريتشارد الثلاثاء، كلمة في قاعدة حامات الجوية لمناسبة تسليم أربع طائرات سوبر توكانو A- 29 إلى الجيش اللبناني.

وقالت ريتشارد بعد توجيه تحيّة الى قائد الجيش العماد جوزاف عون، اللواء جورج شريم، والعميد الركن الطيار زياد هيكل:"أخيرًا، أصبحت طائرات سوبر توكانو A-29 الست بمتناول لبنان! فتهانينا للجيش اللبناني، ولسلاح الجو اللبناني، ولجميع الذين عملوا على إنجاح هذا البرنامج على مدى السنوات العديدة الماضية، بما في ذلك ممثلين عن القوات الجوية الأميركية الذين هم معنا اليوم والذين كانوا معكم في خلال العملية بأكملها".

واشارت الى إن "اقتناء طائرات سوبر توكانوA-29 ، وهي طراز جديد من الطائرات يتميز بتقنية متطورة، سوف يشكل تحولاً في القدرة الجوية القوية القائمة حالياً والتي شكلت جزءاً رئيسياً من قدرات الجيش اللبناني في الدفاع عن هذا البلد، ومن شأنها أن توفّر للجيش الذخيرة الموجهة بدقة والقدرة المتقدمة على توجيه الضربات.وهذا يمثل تغييراً سيدفع الجيش اللبناني الى مستوى أكثر تقدماً على مستوى القدرات القتالية".

وأكدت أنه "مع الA-29 ، سيتمكن الجيش اللبناني الآن من قيادة مناورات مشتركة للأسلحة في جميع الظروف ، ليلاً ونهاراً ، وبطريقة تقلل إلى حد كبير من خطر الأضرار الجانبية والخطر على المدنيين. وأود أن اشير إلى أنه في وقت قريب سنكمل قوة طائرات الA-29 من خلال ست طائرات مروحية هجومية خفيفة من طراز MD-530G والتي تمّ الإعلان عنها في كانون الأول الماضي عندما زار الجنرال فوتيل لبنان. هذه قوات جوية استثنائية نعمل على بنائها معا".


إن الـ A-29 توفّر للجيش اللبناني الذخيرة الموجهة بدقة والقدرة المتقدمة على توجيه الضربات. هذا يمثل تغييرا سيدفع #الجيش_اللبناني الى مستوى أكثر تقدماً على مستوى القدرات القتالية #لبنان @LebarmyOfficial pic.twitter.com/8MsqyJcCHc

— U.S. Embassy Beirut (@usembassybeirut) June 13, 2018




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top