2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo في عرسال... خرج من منزله ولم يعد logo الربيعة: لبنان وشعبه يتوقان لعودة العلاقة القوية مع السعودية logo باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ logo كيدانيان: الاتراك سوف يعترفون والارمن سوف ينتصرون logo سلامة: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان logo جنبلاط عرض الأوضاع مع السفير السعودي logo عبدالله: شعارات الإصلاح مبالغ فيها! logo صهر ترمب يكشف ما قاله لولي عهد السعودية في مقتل خاشقجي
أسهم أوروبا تتراجع
2014-08-26 16:07:08

تراجعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة مقلصة مكاسبها القوية في الجلسة السابقة والتي غذتها فرص المضي في إجراءات تحفيز جديدة من البنك المركزي الأوروبي.
وارتفعت السوق البريطانية ليصعد مؤشر فايننشال تايمز 100 بنسبة 0.5 بالمئة.
وتراجع مؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو 0.2 بالمئة إلى 3158.64 نقطة في حين فقط مؤشر داكس الألماني 0.3 بالمئة ونزل مؤشر كاك 40 الفرنسي 0.1 بالمئة.
كان ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي قال خلال مؤتمر عالمي لمحافظي البنوك المركزية في جاكسون هول بولاية وايومنج الأمريكية يوم الجمعة إن البنك مستعد لتفعيل كل أدواته "المتاحة" إذا استمر تراجع التضخم.
وتغذي التصريحات - التي دفعت اليورو إلى أدنى مستوياته في عام مقابل الدولار - تكهنات بأن البنك المركزي الأوروبي قد يعكف على برنامج ضخم لشراء السندات في إطار ما يعرف بالتيسير الكمي لضخ سيولة في النظام المالي وإنعاش التضخم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top