2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo كيف تمنع “فيس آب” من الاحتفاظ ببياناتك؟ logo مليونير يتبرع بالآلاف عبر “تويتر”.. ومفاجأة من ترامب logo علماء يكشفون عن المشروب الأكثر ضررًا بالأسنان وتيسبب في تآكلها logo توم كروز يعود بالجزء الثاني من Top Gun logo بالصورة: أنجلينا جولي تضم فرداً جديداً للعائلة logo بالفيديو.. التلفزيون الإيراني يبث لقطات تؤكد أن أميركا لم تسقط الطائرة المسيرة logo رسالة من الجيش للمعتصمين في محيط مجلس النواب
أسهم أوروبا مستقرة
2014-08-22 16:07:30

استقرت الأسهم الأوروبية في بداية التعاملات لتلتقط أنفاسها عقب موجة صعود قوية استمرت أسبوعين مع توخي المستثمرين الحذر قبيل كلمة تلقيها جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي.)
وارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم كبرى الشركات الأوروبية 0.01 بالمئة إلى 1355.20 نقطة. وصعد المؤشر 4.5 بالمئة منذ وصوله إلى المستوى المنخفض الذي سجله قبل أسبوعين متعافيا من موجة هبوط بدأت في حزيران.
ومن المقرر أن تلقي يلين كلمة أثناء الاجتماع السنوي لمسؤولي البنوك المركزية في جاكسون هول في وايومنج. وسيترقب المستثمرون أي علامات جديدة بخصوص موعد رفع أسعار الفائدة الأميركية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top