2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: فان يجتاح السيارات على تقاطع برج المر logo بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل! logo عدرا: كفى مراعاة لنا نحن الأغنياء! logo قبيسي: لموازنة تراعي مصالح الشعب والمؤسسات logo الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا logo إيران وباكستان تتفقان على تشكيل قوات خاصة للرد السريع logo توقف رجل وزوجته ألفا عصابة سلب بقوة السلاح على متن فان في الشويفات logo السنيورة استنكر مجزرة سريلانكا: ظواهر التطرف تواجه بالدعوة للانفتاح
الذهب يرتفع
2014-08-27 11:34:34

ارتفع الذهب في ثالث مكاسبه على مدى أربعة أيام لكن نقص المشتريات من آسيا وارتفاع الدولار والأسهم لآمال بأن يأخذ البنك المركزي الأوروبي إجراءات تحفيزية قد يحدان من صعود المعدن.
وواجه المعدن النفيس صعوبات خلال آب في اختراق مستوى 1300 دولار للأوقية (الأونصة) المهم نفسيا مع تنامي التكهنات برفع أسعار الفائدة الأمريكية أسرع من المتوقع.
وارتفع الذهب 0.24 بالمئة إلى 1283.70 دولار للأوقية بعد أن قفز نحو واحد بالمئة بفعل عمليات شراء لعوامل فنية قبل أن يقلص مكاسبه. وسجلت الأسعار أدنى مستوى في شهرين عندما بلغت 1273.06 دولار في 21 آب لكنها مازالت مرتفعة أكثر من ستة بالمئة هذا العام.
وقال بريان لان العضو المنتدب لدى جولد سيلفر سنترال في سنغافورة "السوق مازالت شديدة الحذر. السوق الحاضرة ليست بجودة الشهر الماضي ولا حتى السنة الماضية."
وقال لان "ما نراه هو مضاربات كثيفة من كبار المتعاملين وصناديق التحوط" مضيفا أن الدعم الفني للمعدن في المدى القصير عند 1275 دولارا والمقاومة مازالت عند 1300 دولار.
واستقرت عقود الذهب الأميركية دون تغير عند 1284.50 دولار.
وارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 19.39 دولار.
وزاد البلاتين 0.6 بالمئة إلى 1419.20 دولار وتقدم البلاديوم 0.4 بالمئة ليسجل 884.45 دولار للأوقية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top