2018- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الراعي قبيل مغادرته إلى روما يتصل بعون مهنئاً logo ملصقات إعلانية نادرة لـMickey Mouse في مزاد بلندن logo الكشف عن “أسوأ سنة” مرت على الأرض logo درباس: لماذا يذهبون الى قبر رفيق الحريري؟ logo أسبوع "مفصليّ" بين التشكيل والتعثّر.. فالافلاس! logo الحزب الجمهوري يفوز بمقعد الشيوخ في فلوريدا logo الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق logo قتلى من نساء وأطفال "داعش" في غارة شرقي سوريا
كسوف الشمس في برج السرطان المائي يؤثر على المواليد لسنوات عدّة
2018-07-06 13:03:09


كسوف الشمس في برج السرطان المائي يؤثر على المواليد لسنوات عدّة


أبرز الأحداث الفلكية عن الشهر السابع تموز



تتداخل التناقضات الفلكية بحيث تتوزع الكواكب هذا الشهر في مواقع دقيقة في حين تشهد السماء كسوفًا للشمس في برج السرطان المائي يوم 13 تموز/يوليو، وسيكون هذا الحدث مهمًا لمواليد برج السرطان نظرًا لاستمرار تأثيراته لسنوات عدّة، وقد يسبب الكسوف ظروفا عائلية معقدة قد تغير مصيره كما يسجل هذا الشهر  خسوفًا للقمر في برج الدلو بتاريخ 27 تموز/يوليو، ليشكل مواجهة مع الشمس التي تنتقل إلى برج الأسد الناري.



يؤثر ذلك على الأوضاع المهنية والعائلية والمالية كما يؤثران على تغيير في توجه دراسي معين أو تغيير في الاتجاهات أو تعديل في العمل، كذلك تشكل الكواكب تنافرًا فيما بينها وأبرزها كوكب المريخ في الدلو واورانوس في الثور، ما قد يعني نزاعًا في مجال الأعمال وصراعات تؤدي إلى بعض التوتر وتحجب الأمان ما يجعل العالم بمواجهة معينة وقد يترجم المشهد الفلكي بوضع عام معقد ومتغير يؤدي إلى فوضى حقيقة اذ تطرأ أحداث مفاجئة وغير اعتيادية تفرض بعض الأزمات التي تشكل خطرًا على السلام العالمي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top