2018- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo "حركة الاستقلال" تُطلق قطاع المرأة logo بالصور: انتشال جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء logo في دير الاحمر.. إطلاق نار على فانيسا فخري logo جريح بانفجار قنبلة عنقودية في حولا logo الراعي من كندا: الوضع الاقتصادي في لبنان يمر بمرحلة خطرة جدا logo أبو فاعور: قانون الإنتخابات الملعون عمّق الطائفية logo إشبيلية يضرب شباك ليفانتي بسداسية logo خاص : ماذا قال فادي بستاني قبل انطلاق نهائيات الانزلاق كار بارك في بيروت ؟
الابراج والواتساب والابراج والايموجي
2018-07-09 22:00:02

الابراج والواتساب

عادة ما تفرض طبيعة كل شخص منا ردودًا محددة فى المواقف المختلفة، تلك الردود التى يمكننا من خلالها معرفة وفهم شخصية صاحبها، وهنا سنساعدكم على معرفة كل برج من خلال ردوده المختصرة على «الواتساب».

الابراج والايموجي

وكونها واحدة من الطرق الشائعة التى تُستخدم فى تحليل الشخصيات، سنخبركم اليوم عن الـ«emoji» الذى يُشبه صفات كل بُرج، وذلك استنادًا إلى الملامح والصفات الأساسية التى تكشفها لنا الأبراج.

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

مش بيعجبه العجب، ودايما معترض على كل حاجة، وعشان كدة كلمة «نعم؟!» هى أكتر كلمة بيستخدمها الحمل، كأسلوب تعجب عشان يفهمك أن كلامك مش عاجبه.
كما أن الحمل بطبيعته شخصية عصبية، تكره البرود والشخصيات المستفزة، فضلاً عن كونه مندفعًا فى تصرفاته وردود أفعاله، ولكنه بمجرد أن يهدأ ستجده يراجع نفسه ويعتذر إذا اخطأ فى حقك.

 برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

كلامه قليل، ومش بيحب الرغى الكتير، والكلام اللى مالوش لازمة، وعشان كدة دايمًا بيختصر الكلام بكلمة «أوك» عشان ينهى النقاش، وفى الآخر مش هيعمل غير اللى يريحه.

كما يُعتبر الثور واحدًا من الأبراج الغامضة والمحيرة، وذلك لأن تعبيرات وجهه يصعب فهمها، فهو بارع فى إخفاء مشاعره بدرجة كبيرة، ولهذا فمن الممكن أن يكون بداخله بركان ولا تشعر بشىء لأنك تراه مبتسمًا وكأنه لا يُعانى من شىء.

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

الحياة بالنسبة له احتمالات، وكل حاجة ممكن تتغير فى لحظة، وعشان كدة كلمة «ممكن» هى أكتر كلمة بيستخدمها الجوزاء.

الجوزاء بُرج معروف بأنه متقلب ومتناقض، وهذا ليس فقط لأنه شخصية مزاجية، ولكن لأنه يُعتبر واحدًا من أكثر الشخصيات التى تستطيع إظهار عكس ما بداخلها، فمهما كان حجم مشاكله وهمومه ستجده يضحك، ما يجعل الجميع يعتقد أنه مجنون وغير طبيعى.

برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

لأنه بيخاف يصدق أى حاجة وبعد كدة يتصدم، بيحاول دايمًا يتأكد من كل حاجة بتتقال له، وده لأنه بيتأثر من أول حاجة وبيخاف جدًّا على مشاعره.

السرطان شخصية حساسة للغاية، تتأثر بأبسط التفاصيل والمواقف، ما يجعل الكثيرين يعتقدون أنه شخصية كئيبة ونكدية، ولكن الحقيقة هى أنه عادة ما ينتظر أن يعامله الآخرون كما يعاملهم، فينزعج كثيرًا عندما لا يجد تلك المعاملة، خاصة من الشخصيات المقربة إليه.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

مهما كنت مهمًا بالنسبة له، هتفضل كلمة «عادى» هى أكتر كلمة بيستخدمها الأسد فى كلامه معاك، وهيسيبك تتكلم براحتك وتقول اللى أنت عايزه، وده لأن اللى هو عايزه بس هو اللى هيحصل فى الآخر.

ثقة الأسد بنفسه عادة ما تجعله يشعر أنه «برنس فى نفسه»، فضلاً عن كونه يتمتع بكاريزما وحضور مميز يفرض نفسه على أى مكان يوجد به، وعلى الرغم من أن الآخرين قد يعتقدون أنه شخصية مغرورة فى بداية معرفتهم به، إلا أنهم بمجرد أن يعرفوه جيدًا عادة ما يغيرون هذا الانطباع.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

العذراء بيعشق التفاصيل وبيحب يعرف كل صغيرة وكبيرة، وعشان كدة طول الوقت هتلاقيه بيسأل أسئلة من عينة «إزاى»، «ليه»، «مين»، و«إمتى» وهكذا..

ذكاء العذراء عادة ما يجعله يستطيع فهم الآخرون بسهولة فائقة دون أن يتحدث، فهو شخصية لماحة للغاية، ولكنه كثيرًا ما يفضل إخفاء ذلك وإعطاء انطباع للآخرين بأنه لا يفهم شيئًا وهو مدرك كل شىء.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

مش عشان هو فعلاً مايعرفش، بس لأنه مش بيحب يعرَّف حد أنه عارف أو فاهم كل حاجة، وعشان كدة لو سألته عن أى حاجة مش هيريحك، وهتلاقيه معظم الوقت بيقول لك «معرفش».

الميزان من الشخصيات الاجتماعية التى لا تحب أن تعيش وحيدة فى الحياة، فالحب صديقه المقرب، وليس ضروريًّا أن يكون الحب شخصًا، فيمكن أن يحب مكانًا أو أكلة أو حتى أغنية أو فيلمًا، والأهم أن عادة ما يكون مخلصًا لما يحبه أيًّا كان.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

لأنه مش بيصدق أى حاجة يسمعها، فمن الطبيعى جدًّا أن أكتر كلمة يستخدمها هى «بجد»، عشان يتأكد أنك مش بتهزر، وأنه لما يصدقك مش هيتصدم، وده لأنه كمان بيخاف جدًّا على مشاعره.

العقرب بطبيعته شخصية تفكر طوال الوقت، فهو لا يصدق ما يراه أو يسمعه قبل أن يتأكد بنفسه من صحته، فضلاً عن قدرته الفائقة على تحليل المواقف وربط الأحداث ببعض، بالإضافة إلى قوة ملاحظته التى تجعله يستطيع معرفة ما لا يستطيع غيره معرفته.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

دايمًا مكبَّر دماغه من كل حاجة، عايز يخرج ويتبسط وبس ومش عايز وجع دماغ، أهم حاجة عنده راحته النفسية، أما أى حاجة تانية «فاكس» جدًّا عليها.

القوس بطبيعته شخصية مرحة وخفيفة الظل، تحب الهزار والضحك طوال الوقت، ولهذا يكره كثيرًا الدراما والشخصيات الكئيبة، ما يجعله محبوبًا بين الناس كونه شخصية مبهجة، متفائلة ومقبلة على الحياة بصدر رحب.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

لأن مفيش حاجة بالنسبة له بتبقى مهمة غير اللى هو شايفها مهمة، طبيعى جدًّا أنه مايهتمش بأى حاجة تانية بتتقال له أو بيسمعها مهما كانت مهمة بالنسبة لك أنت.

الجدى من الشخصيات التى تنطبق عليها مقولة «بتفوت فى الحديد»، فهو لا يستسلم أبدًا ولا يسمح لشىء أن يقف فى طريقه أو يمنعه من تحقيق أحلامه والوصول لأهدافه مهما كانت صعبة، وذلك بفضل إصراره وطموحه وعبقريته.

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

بيحب يريَّح كل الناس، وحتى لو كلامك مش عاجبه ولا مقتنع به، هتلاقيه أوقات كتير قوى بيكبر دماغه وبيعمل لك اللى أنت عايزه عشان يتجنب أى مشاكل أو وجع دماغ.

الدلو شخصية مُجاملة من الدرجة الأولى، يعرف كيف يكسب ود الآخرين وتعاطفهم، وذلك بفضل قدرته الفائقة على الإقناع، فهو بارع فى اختيار كلماته وألفاظه، ما يجعله محبوبًا بين أصدقائه ومعارفه.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

لأنه مش بيحب يشوف حد زعلان أو متضايق وبيحاول طول الوقت يطيب خاطر كل الناس، فطبيعى جدًّا أن كلمة «معلش» تبقى واحدة من أكتر الكلمات اللى بيستخدمها الحوت.

كثيرًا ما يشعر الحوت طوال الوقت بأنه مُجهد ومضغوط وبحاجة لإجازة من كل شىء، يأخذ خلالها قسطًا من الراحة بعيدًا عن أى ضغوط، وذلك لأنه طوال الوقت مشغول فى إنجاز العديد من المهام ولا يجد وقتًا كافيًا للراحة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/07/2018



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top